الرئيسية » المهارات الذاتية وخدمة العملاء

البحث عن برنامج تدريبي

برامجنا

برامجنا

برامجنا

لدينا العديد من الدورات التدريبية التي ليس فقط تمس الواقع بل تطوره...

القيادة والإدارة المحاسبة والمالية الموارد البشرية والتدريب التسويق والمبيعات السكرتارية وإدارة المكاتب المهارات الذاتية وخدمة العملاء العلاقات العامة والإعلام أسواق المال والأسهم البرامج القانونية الأمن والسلامة والحس الأمني التأمين والبنوك نظم المعلومات البرامج المتخصصة البرامج الخاصة البرامج الهندسية والفنية هندسه الصيانه و الإنتاج
arrow المهارات الذاتية وخدمة العملاء الى الاعلي
العنوان بتاريخ اماكن الإنعقاد الرسوم
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء ١٤ يوليو - ١٨ يوليو ٢٠٢٤ سنغافورة ٣٦٠٠ $
مهارات الإتصال الفعال ١٤ يوليو - ١٨ يوليو ٢٠٢٤ سنغافورة ٣٦٠٠ $
التميز في خدمة العملاء والمراجعين ١٤ يوليو - ١٨ يوليو ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
المهارات الذاتية في التفكير التحليلي ( بين الفهم والتطبيق) ٢١ يوليو - ٢٥ يوليو ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
الإتجاهات الحديثة في الإتصال والتعامل مع الآخرين في تطوير الأداء ٢١ يوليو - ٢٥ يوليو ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
الإحتفاظ بالعملاء إلى الأبد ٢١ يوليو - ٢٥ يوليو ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
المهارات الذاتية في التفكير التحليلي ( بين الفهم والتطبيق) ٢١ يوليو - ٢٥ يوليو ٢٠٢٤ باريس ٥٧٠٠ $
كيفية تطوير الذات والتغلب على الضغوط ٢١ يوليو - ٢٥ يوليو ٢٠٢٤ جاكرتا ٣٦٠٠ $
الإتجاهات الحديثة في الإتصال والتعامل مع الآخرين في تطوير الأداء ٢١ يوليو - ٢٥ يوليو ٢٠٢٤ باريس ٥٧٠٠ $
مهارات التواصل عبر وسائل الإعلام ٢١ يوليو - ٢٥ يوليو ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء ( مستوى متقدم ) ٢١ يوليو - ٢٥ يوليو ٢٠٢٤ باريس ٥٧٠٠ $
مهارات الإتصال الفعال ٢١ يوليو - ٢٥ يوليو ٢٠٢٤ باريس ٥٧٠٠ $
مهارات الإتصال الإقناعى الفعال ٢١ يوليو - ٢٥ يوليو ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
خدمة المتعاملين المتميزة (سبع نجوم) توافقاً مع الجيل الرابع ٢١ يوليو - ٢٥ يوليو ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
ترسيخ مبادئ الولاء المؤسسي لدي الموظفين ٢١ يوليو - ٢٥ يوليو ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
مهارات الإتصال الفعال ٢١ يوليو - ٢٥ يوليو ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
المهارات الذاتية في التفكير التحليلي ( بين الفهم والتطبيق) ٢١ يوليو - ٢٥ يوليو ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
مهارات الاتصالات الداخلية وتأكيد فاعليتها ٢١ يوليو - ٢٥ يوليو ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
ترسيخ مبادئ الولاء المؤسسي لدي الموظفين ٢١ يوليو - ٢٥ يوليو ٢٠٢٤ سنغافورة ٣٦٠٠ $
التميز في خدمة العملاء ( مستوى متقدم ) ٢٨ يوليو - ٠١ أغسطس ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء ٢٨ يوليو - ٠١ أغسطس ٢٠٢٤ جاكرتا ٣٦٠٠ $
الإتجاهات الحديثة في الإتصال والتعامل مع الآخرين في تطوير الأداء ٢٨ يوليو - ٠١ أغسطس ٢٠٢٤ لندن ٥٧٠٠ $
كيفية تطوير الذات والتغلب على الضغوط ٢٨ يوليو - ٠١ أغسطس ٢٠٢٤ باريس ٥٧٠٠ $
مهارات التواصل عبر وسائل الإعلام ٢٨ يوليو - ٠١ أغسطس ٢٠٢٤ باريس ٥٧٠٠ $

ماذا نريد..

يتوق مركز المثابرة للتدريب إلى أن يصبح متميز ورائد وقائد في تقديم الخدمات التدريبية وأن يكون مستمراً على تقديم الجودة العالية في المجالات التدريبية وأن يعمل جاهداً على الارتقاء بمستوى الأفراد، وأن يكون مركز المثابرة للتدريب والاستشارات نموذجا يحتذي به على المستوى المحلى والإقليمي والعالمي وأن يصبح من ضمن أكبر عشرة مراكز استشارات وتدريب في المنطقة العربية   قراءة المزيد

بيانات التواصل