الرئيسية » المهارات الذاتية وخدمة العملاء

البحث عن برنامج تدريبي

برامجنا

برامجنا

برامجنا

لدينا العديد من الدورات التدريبية التي ليس فقط تمس الواقع بل تطوره...

القيادة والإدارة المحاسبة والمالية الموارد البشرية والتدريب التسويق والمبيعات السكرتارية وإدارة المكاتب المهارات الذاتية وخدمة العملاء العلاقات العامة والإعلام أسواق المال والأسهم البرامج القانونية الأمن والسلامة والحس الأمني التأمين والبنوك نظم المعلومات البرامج المتخصصة البرامج الخاصة البرامج الهندسية والفنية هندسه الصيانه و الإنتاج
arrow المهارات الذاتية وخدمة العملاء الى الاعلي
العنوان بتاريخ اماكن الإنعقاد الرسوم
بروتوكول وفنون التميز في خدمة العملاء ٠٢ يونية - ٠٦ يونية ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
ترسيخ مبادئ الولاء المؤسسي لدي الموظفين ٠٢ يونية - ٠٦ يونية ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء والمراجعين ٠٢ يونية - ٠٦ يونية ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
كيفية تطوير الذات والتغلب على الضغوط ٠٢ يونية - ٠٦ يونية ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
الإتجاهات الحديثة في الإتصال والتعامل مع الآخرين في تطوير الأداء ٠٢ يونية - ٠٦ يونية ٢٠٢٤ جاكرتا ٣٦٠٠ $
مهارات الاتصالات الداخلية وتأكيد فاعليتها ٠٢ يونية - ٠٦ يونية ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
الإحتفاظ بالعملاء إلى الأبد ٠٢ يونية - ٠٦ يونية ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء ( مستوى متقدم ) ٠٢ يونية - ٠٦ يونية ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
مهارات الإتصال الإقناعى الفعال ٠٩ يونية - ١٣ يونية ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
التعامل مع العملاء صعبي المرأس ٠٩ يونية - ١٣ يونية ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
مهارات التواصل والتفاعل مع الآخرين ٠٩ يونية - ١٣ يونية ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى ٠٩ يونية - ١٣ يونية ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء ٠٩ يونية - ١٣ يونية ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى ٠٩ يونية - ١٣ يونية ٢٠٢٤ جاكرتا ٣٦٠٠ $
مهارات الإتصال الإقناعى الفعال ٠٩ يونية - ١٣ يونية ٢٠٢٤ جاكرتا ٣٦٠٠ $
دور الاتصال والمراسلات في نجاح العلاقات العــــامة ٠٩ يونية - ١٣ يونية ٢٠٢٤ باريس ٥٧٠٠ $
ترسيخ مبادئ الولاء المؤسسي لدي الموظفين ٠٩ يونية - ١٣ يونية ٢٠٢٤ لندن ٥٧٠٠ $
مهارات التواصل عبر وسائل الإعلام ٠٩ يونية - ١٣ يونية ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى ٠٩ يونية - ١٣ يونية ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
برتوكول وفن التعامل مع خدمة الشخصيات المهمة ١٦ يونية - ٢٠ يونية ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
مهارات الاتصال وبناء الفرق وتقييم الاداء ١٦ يونية - ٢٠ يونية ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
خدمة المتعاملين المتميزة (سبع نجوم) توافقاً مع الجيل الرابع ١٦ يونية - ٢٠ يونية ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
التعامل مع العملاء صعبي المرأس ١٦ يونية - ٢٠ يونية ٢٠٢٤ جاكرتا ٣٦٠٠ $
مهارات الاتصالات الداخلية وتأكيد فاعليتها ١٦ يونية - ٢٠ يونية ٢٠٢٤ جاكرتا ٣٦٠٠ $

ماذا نريد..

يتوق مركز المثابرة للتدريب إلى أن يصبح متميز ورائد وقائد في تقديم الخدمات التدريبية وأن يكون مستمراً على تقديم الجودة العالية في المجالات التدريبية وأن يعمل جاهداً على الارتقاء بمستوى الأفراد، وأن يكون مركز المثابرة للتدريب والاستشارات نموذجا يحتذي به على المستوى المحلى والإقليمي والعالمي وأن يصبح من ضمن أكبر عشرة مراكز استشارات وتدريب في المنطقة العربية   قراءة المزيد

بيانات التواصل