الرئيسية » المهارات الذاتية وخدمة العملاء

البحث عن برنامج تدريبي

برامجنا

برامجنا

برامجنا

لدينا العديد من الدورات التدريبية التي ليس فقط تمس الواقع بل تطوره...

القيادة والإدارة المحاسبة والمالية الموارد البشرية والتدريب التسويق والمبيعات السكرتارية وإدارة المكاتب المهارات الذاتية وخدمة العملاء العلاقات العامة والإعلام أسواق المال والأسهم البرامج القانونية الأمن والسلامة والحس الأمني التأمين والبنوك نظم المعلومات البرامج المتخصصة البرامج الخاصة البرامج الهندسية والفنية هندسه الصيانه و الإنتاج
arrow المهارات الذاتية وخدمة العملاء الى الاعلي
العنوان بتاريخ اماكن الإنعقاد الرسوم
مهارات الإتصال الإقناعى الفعال ٠٥ مايو - ٠٩ مايو ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
التعامل مع العملاء صعبي المرأس ٠٥ مايو - ٠٩ مايو ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
مهارات التواصل والتفاعل مع الآخرين ٠٥ مايو - ٠٩ مايو ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى ٠٥ مايو - ٠٩ مايو ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
الإحتفاظ بالعملاء إلى الأبد ٠٥ مايو - ٠٩ مايو ٢٠٢٤ جاكرتا ٣٦٠٠ $
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء ٠٥ مايو - ٠٩ مايو ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
برتوكول وفن التعامل مع خدمة الشخصيات المهمة ٠٥ مايو - ٠٩ مايو ٢٠٢٤ جاكرتا ٣٦٠٠ $
دور الاتصال والمراسلات في نجاح العلاقات العــــامة ٠٥ مايو - ٠٩ مايو ٢٠٢٤ جاكرتا ٣٦٠٠ $
التميز في خدمة العملاء والمراجعين ٠٥ مايو - ٠٩ مايو ٢٠٢٤ باريس ٥٧٠٠ $
مهارات الإتصال الإقناعى الفعال ٠٥ مايو - ٠٩ مايو ٢٠٢٤ باريس ٥٧٠٠ $
التعامل مع العملاء صعبي المرأس ٠٥ مايو - ٠٩ مايو ٢٠٢٤ سنغافورة ٣٦٠٠ $
مهارات التواصل عبر وسائل الإعلام ٠٥ مايو - ٠٩ مايو ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
مهارات الاتصال وبناء الفرق وتقييم الاداء ٠٥ مايو - ٠٩ مايو ٢٠٢٤ سنغافورة ٣٦٠٠ $
التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى ٠٥ مايو - ٠٩ مايو ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء ١٢ مايو - ١٦ مايو ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
خدمة المتعاملين المتميزة (سبع نجوم) توافقاً مع الجيل الرابع ١٢ مايو - ١٦ مايو ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
برتوكول وفن التعامل مع خدمة الشخصيات المهمة ١٢ مايو - ١٦ مايو ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
ترسيخ مبادئ الولاء المؤسسي لدي الموظفين ١٢ مايو - ١٦ مايو ٢٠٢٤ جاكرتا ٣٦٠٠ $
الإحتفاظ بالعملاء إلى الأبد ١٢ مايو - ١٦ مايو ٢٠٢٤ باريس ٥٧٠٠ $
بروتوكول وفنون التميز في خدمة العملاء ١٢ مايو - ١٦ مايو ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء والمراجعين ١٢ مايو - ١٦ مايو ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
مهارات التواصل عبر وسائل الإعلام ١٢ مايو - ١٦ مايو ٢٠٢٤ سنغافورة ٣٦٠٠ $
المهارات الذاتية في التفكير التحليلي ( بين الفهم والتطبيق) ١٩ مايو - ٢٣ مايو ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
الإتجاهات الحديثة في الإتصال والتعامل مع الآخرين في تطوير الأداء ١٩ مايو - ٢٣ مايو ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $

ماذا نريد..

يتوق مركز المثابرة للتدريب إلى أن يصبح متميز ورائد وقائد في تقديم الخدمات التدريبية وأن يكون مستمراً على تقديم الجودة العالية في المجالات التدريبية وأن يعمل جاهداً على الارتقاء بمستوى الأفراد، وأن يكون مركز المثابرة للتدريب والاستشارات نموذجا يحتذي به على المستوى المحلى والإقليمي والعالمي وأن يصبح من ضمن أكبر عشرة مراكز استشارات وتدريب في المنطقة العربية   قراءة المزيد

بيانات التواصل