الرئيسية » المهارات الذاتية وخدمة العملاء

البحث عن برنامج تدريبي

برامجنا

برامجنا

برامجنا

لدينا العديد من الدورات التدريبية التي ليس فقط تمس الواقع بل تطوره...

القيادة والإدارة المحاسبة والمالية الموارد البشرية والتدريب التسويق والمبيعات السكرتارية وإدارة المكاتب المهارات الذاتية وخدمة العملاء العلاقات العامة والإعلام أسواق المال والأسهم البرامج القانونية الأمن والسلامة والحس الأمني التأمين والبنوك نظم المعلومات البرامج المتخصصة البرامج الخاصة البرامج الهندسية والفنية هندسه الصيانه و الإنتاج
arrow المهارات الذاتية وخدمة العملاء الى الاعلي
العنوان بتاريخ اماكن الإنعقاد الرسوم
دور الاتصال والمراسلات في نجاح العلاقات العــــامة ٢٩ سبتمبر - ٠٣ أكتوبر ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
بروتوكول وفنون التميز في خدمة العملاء ٢٩ سبتمبر - ٠٣ أكتوبر ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
ترسيخ مبادئ الولاء المؤسسي لدي الموظفين ٢٩ سبتمبر - ٠٣ أكتوبر ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء والمراجعين ٢٩ سبتمبر - ٠٣ أكتوبر ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
كيفية تطوير الذات والتغلب على الضغوط ٢٩ سبتمبر - ٠٣ أكتوبر ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
مهارات الاتصالات الداخلية وتأكيد فاعليتها ٢٩ سبتمبر - ٠٣ أكتوبر ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
الإحتفاظ بالعملاء إلى الأبد ٢٩ سبتمبر - ٠٣ أكتوبر ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء ( مستوى متقدم ) ٢٩ سبتمبر - ٠٣ أكتوبر ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء والمراجعين ٠٦ أكتوبر - ١٠ أكتوبر ٢٠٢٤ كوالالمبور ٣٦٠٠ $
التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى ٠٦ أكتوبر - ١٠ أكتوبر ٢٠٢٤ كوالالمبور ٣٦٠٠ $
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء ٠٦ أكتوبر - ١٠ أكتوبر ٢٠٢٤ كوالالمبور ٣٦٠٠ $
بروتوكول وفنون التميز في خدمة العملاء ٠٦ أكتوبر - ١٠ أكتوبر ٢٠٢٤ كوالالمبور ٣٦٠٠ $
ترسيخ مبادئ الولاء المؤسسي لدي الموظفين ٠٦ أكتوبر - ١٠ أكتوبر ٢٠٢٤ كوالالمبور ٣٦٠٠ $
الإتجاهات الحديثة في الإتصال والتعامل مع الآخرين في تطوير الأداء ٠٦ أكتوبر - ١٠ أكتوبر ٢٠٢٤ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $
التعامل مع العملاء صعبي المرأس ٠٦ أكتوبر - ١٠ أكتوبر ٢٠٢٤ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $
المهارات الذاتية في التفكير التحليلي ( بين الفهم والتطبيق) ٠٦ أكتوبر - ١٠ أكتوبر ٢٠٢٤ القاهرة ٢٨٠٠ $
التعامل مع العملاء صعبي المرأس ٠٦ أكتوبر - ١٠ أكتوبر ٢٠٢٤ اسطنبول ٣٦٠٠ $
مهارات الإتصال الفعال ٠٦ أكتوبر - ١٠ أكتوبر ٢٠٢٤ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء والمراجعين ٠٦ أكتوبر - ١٠ أكتوبر ٢٠٢٤ اسطنبول ٣٦٠٠ $
بروتوكول وفنون التميز في خدمة العملاء ٠٦ أكتوبر - ١٠ أكتوبر ٢٠٢٤ القاهرة ٢٨٠٠ $
كيفية تطوير الذات والتغلب على الضغوط ٠٦ أكتوبر - ١٠ أكتوبر ٢٠٢٤ القاهرة ٢٨٠٠ $
التميز في خدمة العملاء والمراجعين ٠٦ أكتوبر - ١٠ أكتوبر ٢٠٢٤ الدوحة ٣٢٠٠ $
مهارات الإتصال الإقناعى الفعال ٠٦ أكتوبر - ١٠ أكتوبر ٢٠٢٤ اسطنبول ٣٦٠٠ $
خدمة المتعاملين المتميزة (سبع نجوم) توافقاً مع الجيل الرابع ٠٦ أكتوبر - ١٠ أكتوبر ٢٠٢٤ اسطنبول ٣٦٠٠ $

ماذا نريد..

يتوق مركز المثابرة للتدريب إلى أن يصبح متميز ورائد وقائد في تقديم الخدمات التدريبية وأن يكون مستمراً على تقديم الجودة العالية في المجالات التدريبية وأن يعمل جاهداً على الارتقاء بمستوى الأفراد، وأن يكون مركز المثابرة للتدريب والاستشارات نموذجا يحتذي به على المستوى المحلى والإقليمي والعالمي وأن يصبح من ضمن أكبر عشرة مراكز استشارات وتدريب في المنطقة العربية   قراءة المزيد

بيانات التواصل