الرئيسية » المهارات الذاتية وخدمة العملاء

البحث عن برنامج تدريبي

برامجنا

برامجنا

برامجنا

لدينا العديد من الدورات التدريبية التي ليس فقط تمس الواقع بل تطوره...

القيادة والإدارة المحاسبة والمالية الموارد البشرية والتدريب التسويق والمبيعات السكرتارية وإدارة المكاتب المهارات الذاتية وخدمة العملاء العلاقات العامة والإعلام أسواق المال والأسهم البرامج القانونية الأمن والسلامة والحس الأمني التأمين والبنوك نظم المعلومات البرامج المتخصصة البرامج الخاصة البرامج الهندسية والفنية هندسه الصيانه و الإنتاج
arrow المهارات الذاتية وخدمة العملاء الى الاعلي
العنوان بتاريخ اماكن الإنعقاد الرسوم
مهارات التواصل والتفاعل مع الآخرين ١١ أغسطس - ١٥ أغسطس ٢٠٢٤ سنغافورة ٣٦٠٠ $
برتوكول وفن التعامل مع خدمة الشخصيات المهمة ١٨ أغسطس - ٢٢ أغسطس ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
مهارات الاتصال وبناء الفرق وتقييم الاداء ١٨ أغسطس - ٢٢ أغسطس ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
دور الاتصال والمراسلات في نجاح العلاقات العــــامة ١٨ أغسطس - ٢٢ أغسطس ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
مهارات الاتصال وبناء الفرق وتقييم الاداء ١٨ أغسطس - ٢٢ أغسطس ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
مهارات الاتصالات الداخلية وتأكيد فاعليتها ١٨ أغسطس - ٢٢ أغسطس ٢٠٢٤ باريس ٥٧٠٠ $
بروتوكول وفنون التميز في خدمة العملاء ١٨ أغسطس - ٢٢ أغسطس ٢٠٢٤ لندن ٥٧٠٠ $
مهارات التواصل والتفاعل مع الآخرين ٢٥ أغسطس - ٢٩ أغسطس ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
الإتجاهات الحديثة في الإتصال والتعامل مع الآخرين في تطوير الأداء ٢٥ أغسطس - ٢٩ أغسطس ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
التعامل مع العملاء صعبي المرأس ٢٥ أغسطس - ٢٩ أغسطس ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
مهارات الإتصال الفعال ٠١ سبتمبر - ٠٥ سبتمبر ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء ٠٨ سبتمبر - ١٢ سبتمبر ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
برتوكول وفن التعامل مع خدمة الشخصيات المهمة ٠٨ سبتمبر - ١٢ سبتمبر ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
مهارات الإتصال الإقناعى الفعال ١٥ سبتمبر - ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
خدمة المتعاملين المتميزة (سبع نجوم) توافقاً مع الجيل الرابع ١٥ سبتمبر - ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
مهارات الإتصال الفعال ١٥ سبتمبر - ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء ( مستوى متقدم ) ٢٢ سبتمبر - ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
كيفية تطوير الذات والتغلب على الضغوط ٢٢ سبتمبر - ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
دور الاتصال والمراسلات في نجاح العلاقات العــــامة ٢٩ سبتمبر - ٠٣ أكتوبر ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
بروتوكول وفنون التميز في خدمة العملاء ٢٩ سبتمبر - ٠٣ أكتوبر ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
ترسيخ مبادئ الولاء المؤسسي لدي الموظفين ٢٩ سبتمبر - ٠٣ أكتوبر ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء والمراجعين ٢٩ سبتمبر - ٠٣ أكتوبر ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
كيفية تطوير الذات والتغلب على الضغوط ٢٩ سبتمبر - ٠٣ أكتوبر ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
مهارات الاتصالات الداخلية وتأكيد فاعليتها ٢٩ سبتمبر - ٠٣ أكتوبر ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $

ماذا نريد..

يتوق مركز المثابرة للتدريب إلى أن يصبح متميز ورائد وقائد في تقديم الخدمات التدريبية وأن يكون مستمراً على تقديم الجودة العالية في المجالات التدريبية وأن يعمل جاهداً على الارتقاء بمستوى الأفراد، وأن يكون مركز المثابرة للتدريب والاستشارات نموذجا يحتذي به على المستوى المحلى والإقليمي والعالمي وأن يصبح من ضمن أكبر عشرة مراكز استشارات وتدريب في المنطقة العربية   قراءة المزيد

بيانات التواصل