الرئيسية » المهارات الذاتية وخدمة العملاء

البحث عن برنامج تدريبي

برامجنا

برامجنا

برامجنا

لدينا العديد من الدورات التدريبية التي ليس فقط تمس الواقع بل تطوره...

القيادة والإدارة المحاسبة والمالية الموارد البشرية والتدريب التسويق والمبيعات السكرتارية وإدارة المكاتب المهارات الذاتية وخدمة العملاء العلاقات العامة والإعلام أسواق المال والأسهم البرامج القانونية الأمن والسلامة والحس الأمني التأمين والبنوك نظم المعلومات البرامج المتخصصة البرامج الخاصة البرامج الهندسية والفنية هندسه الصيانه و الإنتاج
arrow المهارات الذاتية وخدمة العملاء الى الاعلي
العنوان بتاريخ اماكن الإنعقاد الرسوم
المهارات الذاتية في التفكير التحليلي ( بين الفهم والتطبيق) ٣٠ يونية - ٠٤ يوليو ٢٠٢٤ جاكرتا ٣٦٠٠ $
الإحتفاظ بالعملاء إلى الأبد ٣٠ يونية - ٠٤ يوليو ٢٠٢٤ لندن ٥٧٠٠ $
مهارات التواصل والتفاعل مع الآخرين ٣٠ يونية - ٠٤ يوليو ٢٠٢٤ لندن ٥٧٠٠ $
مهارات الإتصال الفعال ٣٠ يونية - ٠٤ يوليو ٢٠٢٤ لندن ٥٧٠٠ $
الإحتفاظ بالعملاء إلى الأبد ٣٠ يونية - ٠٤ يوليو ٢٠٢٤ سنغافورة ٣٦٠٠ $
مهارات الاتصالات الداخلية وتأكيد فاعليتها ٣٠ يونية - ٠٤ يوليو ٢٠٢٤ سنغافورة ٣٦٠٠ $
مهارات الإتصال الإقناعى الفعال ٠٧ يوليو - ١١ يوليو ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
التعامل مع العملاء صعبي المرأس ٠٧ يوليو - ١١ يوليو ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
مهارات التواصل والتفاعل مع الآخرين ٠٧ يوليو - ١١ يوليو ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى ٠٧ يوليو - ١١ يوليو ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء ٠٧ يوليو - ١١ يوليو ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى ٠٧ يوليو - ١١ يوليو ٢٠٢٤ باريس ٥٧٠٠ $
المهارات الذاتية في التفكير التحليلي ( بين الفهم والتطبيق) ٠٧ يوليو - ١١ يوليو ٢٠٢٤ سنغافورة ٣٦٠٠ $
برتوكول وفن التعامل مع خدمة الشخصيات المهمة ٠٧ يوليو - ١١ يوليو ٢٠٢٤ سنغافورة ٣٦٠٠ $
مهارات التواصل عبر وسائل الإعلام ٠٧ يوليو - ١١ يوليو ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى ٠٧ يوليو - ١١ يوليو ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء ١٤ يوليو - ١٨ يوليو ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
خدمة المتعاملين المتميزة (سبع نجوم) توافقاً مع الجيل الرابع ١٤ يوليو - ١٨ يوليو ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء ( مستوى متقدم ) ١٤ يوليو - ١٨ يوليو ٢٠٢٤ جاكرتا ٣٦٠٠ $
برتوكول وفن التعامل مع خدمة الشخصيات المهمة ١٤ يوليو - ١٨ يوليو ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
بروتوكول وفنون التميز في خدمة العملاء ١٤ يوليو - ١٨ يوليو ٢٠٢٤ جاكرتا ٣٦٠٠ $
ترسيخ مبادئ الولاء المؤسسي لدي الموظفين ١٤ يوليو - ١٨ يوليو ٢٠٢٤ باريس ٥٧٠٠ $
مهارات التواصل والتفاعل مع الآخرين ١٤ يوليو - ١٨ يوليو ٢٠٢٤ باريس ٥٧٠٠ $
بروتوكول وفنون التميز في خدمة العملاء ١٤ يوليو - ١٨ يوليو ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $

ماذا نريد..

يتوق مركز المثابرة للتدريب إلى أن يصبح متميز ورائد وقائد في تقديم الخدمات التدريبية وأن يكون مستمراً على تقديم الجودة العالية في المجالات التدريبية وأن يعمل جاهداً على الارتقاء بمستوى الأفراد، وأن يكون مركز المثابرة للتدريب والاستشارات نموذجا يحتذي به على المستوى المحلى والإقليمي والعالمي وأن يصبح من ضمن أكبر عشرة مراكز استشارات وتدريب في المنطقة العربية   قراءة المزيد

بيانات التواصل