الرئيسية » المهارات الذاتية وخدمة العملاء

البحث عن برنامج تدريبي

برامجنا

برامجنا

برامجنا

لدينا العديد من الدورات التدريبية التي ليس فقط تمس الواقع بل تطوره...

القيادة والإدارة المحاسبة والمالية الموارد البشرية والتدريب التسويق والمبيعات السكرتارية وإدارة المكاتب المهارات الذاتية وخدمة العملاء العلاقات العامة والإعلام أسواق المال والأسهم البرامج القانونية الأمن والسلامة والحس الأمني التأمين والبنوك نظم المعلومات البرامج المتخصصة البرامج الخاصة البرامج الهندسية والفنية هندسه الصيانه و الإنتاج
arrow المهارات الذاتية وخدمة العملاء الى الاعلي
العنوان بتاريخ اماكن الإنعقاد الرسوم
كيفية تطوير الذات والتغلب على الضغوط ٢٨ يوليو - ٠١ أغسطس ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
دور الاتصال والمراسلات في نجاح العلاقات العــــامة ٠٤ أغسطس - ٠٨ أغسطس ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
بروتوكول وفنون التميز في خدمة العملاء ٠٤ أغسطس - ٠٨ أغسطس ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
ترسيخ مبادئ الولاء المؤسسي لدي الموظفين ٠٤ أغسطس - ٠٨ أغسطس ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء والمراجعين ٠٤ أغسطس - ٠٨ أغسطس ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
كيفية تطوير الذات والتغلب على الضغوط ٠٤ أغسطس - ٠٨ أغسطس ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
مهارات الاتصالات الداخلية وتأكيد فاعليتها ٠٤ أغسطس - ٠٨ أغسطس ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
التعامل مع العملاء صعبي المرأس ٠٤ أغسطس - ٠٨ أغسطس ٢٠٢٤ باريس ٥٧٠٠ $
مهارات التواصل عبر وسائل الإعلام ٠٤ أغسطس - ٠٨ أغسطس ٢٠٢٤ جاكرتا ٣٦٠٠ $
برتوكول وفن التعامل مع خدمة الشخصيات المهمة ٠٤ أغسطس - ٠٨ أغسطس ٢٠٢٤ باريس ٥٧٠٠ $
بروتوكول وفنون التميز في خدمة العملاء ٠٤ أغسطس - ٠٨ أغسطس ٢٠٢٤ باريس ٥٧٠٠ $
التميز في خدمة العملاء والمراجعين ٠٤ أغسطس - ٠٨ أغسطس ٢٠٢٤ لندن ٥٧٠٠ $
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء ٠٤ أغسطس - ٠٨ أغسطس ٢٠٢٤ لندن ٥٧٠٠ $
الإتجاهات الحديثة في الإتصال والتعامل مع الآخرين في تطوير الأداء ٠٤ أغسطس - ٠٨ أغسطس ٢٠٢٤ سنغافورة ٣٦٠٠ $
الإحتفاظ بالعملاء إلى الأبد ٠٤ أغسطس - ٠٨ أغسطس ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء ( مستوى متقدم ) ٠٤ أغسطس - ٠٨ أغسطس ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء والمراجعين ١١ أغسطس - ١٥ أغسطس ٢٠٢٤ جاكرتا ٣٦٠٠ $
مهارات الإتصال الفعال ١١ أغسطس - ١٥ أغسطس ٢٠٢٤ جاكرتا ٣٦٠٠ $
التميز في خدمة العملاء ( مستوى متقدم ) ١١ أغسطس - ١٥ أغسطس ٢٠٢٤ لندن ٥٧٠٠ $
دور الاتصال والمراسلات في نجاح العلاقات العــــامة ١١ أغسطس - ١٥ أغسطس ٢٠٢٤ لندن ٥٧٠٠ $
مهارات الإتصال الإقناعى الفعال ١١ أغسطس - ١٥ أغسطس ٢٠٢٤ لندن ٥٧٠٠ $
خدمة المتعاملين المتميزة (سبع نجوم) توافقاً مع الجيل الرابع ١١ أغسطس - ١٥ أغسطس ٢٠٢٤ لندن ٥٧٠٠ $
التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى ١١ أغسطس - ١٥ أغسطس ٢٠٢٤ سنغافورة ٣٦٠٠ $
دور الاتصال والمراسلات في نجاح العلاقات العــــامة ١١ أغسطس - ١٥ أغسطس ٢٠٢٤ سنغافورة ٣٦٠٠ $

ماذا نريد..

يتوق مركز المثابرة للتدريب إلى أن يصبح متميز ورائد وقائد في تقديم الخدمات التدريبية وأن يكون مستمراً على تقديم الجودة العالية في المجالات التدريبية وأن يعمل جاهداً على الارتقاء بمستوى الأفراد، وأن يكون مركز المثابرة للتدريب والاستشارات نموذجا يحتذي به على المستوى المحلى والإقليمي والعالمي وأن يصبح من ضمن أكبر عشرة مراكز استشارات وتدريب في المنطقة العربية   قراءة المزيد

بيانات التواصل