الرئيسية » المهارات الذاتية وخدمة العملاء

البحث عن برنامج تدريبي

برامجنا

برامجنا

برامجنا

لدينا العديد من الدورات التدريبية التي ليس فقط تمس الواقع بل تطوره...

القيادة والإدارة المحاسبة والمالية الموارد البشرية والتدريب التسويق والمبيعات السكرتارية وإدارة المكاتب المهارات الذاتية وخدمة العملاء العلاقات العامة والإعلام أسواق المال والأسهم البرامج القانونية الأمن والسلامة والحس الأمني التأمين والبنوك نظم المعلومات البرامج المتخصصة البرامج الخاصة البرامج الهندسية والفنية هندسه الصيانه و الإنتاج
arrow المهارات الذاتية وخدمة العملاء الى الاعلي
العنوان بتاريخ اماكن الإنعقاد الرسوم
المهارات الذاتية في التفكير التحليلي ( بين الفهم والتطبيق) ١٣ أكتوبر - ١٧ أكتوبر ٢٠٢٤ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $
كيفية تطوير الذات والتغلب على الضغوط ١٣ أكتوبر - ١٧ أكتوبر ٢٠٢٤ كوالالمبور ٣٦٠٠ $
التميز في خدمة العملاء والمراجعين ١٣ أكتوبر - ١٧ أكتوبر ٢٠٢٤ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء ( مستوى متقدم ) ١٣ أكتوبر - ١٧ أكتوبر ٢٠٢٤ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $
الإحتفاظ بالعملاء إلى الأبد ١٣ أكتوبر - ١٧ أكتوبر ٢٠٢٤ القاهرة ٢٨٠٠ $
دور الاتصال والمراسلات في نجاح العلاقات العــــامة ١٣ أكتوبر - ١٧ أكتوبر ٢٠٢٤ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $
مهارات الاتصال وبناء الفرق وتقييم الاداء ١٣ أكتوبر - ١٧ أكتوبر ٢٠٢٤ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء ( مستوى متقدم ) ١٣ أكتوبر - ١٧ أكتوبر ٢٠٢٤ القاهرة ٢٨٠٠ $
ترسيخ مبادئ الولاء المؤسسي لدي الموظفين ١٣ أكتوبر - ١٧ أكتوبر ٢٠٢٤ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $
مهارات التواصل والتفاعل مع الآخرين ١٣ أكتوبر - ١٧ أكتوبر ٢٠٢٤ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $
الإتجاهات الحديثة في الإتصال والتعامل مع الآخرين في تطوير الأداء ١٣ أكتوبر - ١٧ أكتوبر ٢٠٢٤ اسطنبول ٣٦٠٠ $
دور الاتصال والمراسلات في نجاح العلاقات العــــامة ١٣ أكتوبر - ١٧ أكتوبر ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى ١٣ أكتوبر - ١٧ أكتوبر ٢٠٢٤ اسطنبول ٣٦٠٠ $
المهارات الذاتية في التفكير التحليلي ( بين الفهم والتطبيق) ١٣ أكتوبر - ١٧ أكتوبر ٢٠٢٤ الدوحة ٣٢٠٠ $
مهارات الاتصال وبناء الفرق وتقييم الاداء ١٣ أكتوبر - ١٧ أكتوبر ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء ١٣ أكتوبر - ١٧ أكتوبر ٢٠٢٤ اسطنبول ٣٦٠٠ $
مهارات التواصل والتفاعل مع الآخرين ١٣ أكتوبر - ١٧ أكتوبر ٢٠٢٤ القاهرة ٢٨٠٠ $
الإحتفاظ بالعملاء إلى الأبد ١٣ أكتوبر - ١٧ أكتوبر ٢٠٢٤ الدوحة ٣٢٠٠ $
دور الاتصال والمراسلات في نجاح العلاقات العــــامة ١٣ أكتوبر - ١٧ أكتوبر ٢٠٢٤ اسطنبول ٣٦٠٠ $
مهارات الاتصال وبناء الفرق وتقييم الاداء ١٣ أكتوبر - ١٧ أكتوبر ٢٠٢٤ اسطنبول ٣٦٠٠ $
ترسيخ مبادئ الولاء المؤسسي لدي الموظفين ١٣ أكتوبر - ١٧ أكتوبر ٢٠٢٤ اسطنبول ٣٦٠٠ $
مهارات التواصل والتفاعل مع الآخرين ١٣ أكتوبر - ١٧ أكتوبر ٢٠٢٤ اسطنبول ٣٦٠٠ $
كيفية تطوير الذات والتغلب على الضغوط ١٣ أكتوبر - ١٧ أكتوبر ٢٠٢٤ اسطنبول ٣٦٠٠ $
مهارات الإتصال الفعال ١٣ أكتوبر - ١٧ أكتوبر ٢٠٢٤ اسطنبول ٣٦٠٠ $

ماذا نريد..

يتوق مركز المثابرة للتدريب إلى أن يصبح متميز ورائد وقائد في تقديم الخدمات التدريبية وأن يكون مستمراً على تقديم الجودة العالية في المجالات التدريبية وأن يعمل جاهداً على الارتقاء بمستوى الأفراد، وأن يكون مركز المثابرة للتدريب والاستشارات نموذجا يحتذي به على المستوى المحلى والإقليمي والعالمي وأن يصبح من ضمن أكبر عشرة مراكز استشارات وتدريب في المنطقة العربية   قراءة المزيد

بيانات التواصل