الرئيسية » المهارات الذاتية وخدمة العملاء

البحث عن برنامج تدريبي

برامجنا

برامجنا

برامجنا

لدينا العديد من الدورات التدريبية التي ليس فقط تمس الواقع بل تطوره...

القيادة والإدارة المحاسبة والمالية الموارد البشرية والتدريب التسويق والمبيعات السكرتارية وإدارة المكاتب المهارات الذاتية وخدمة العملاء العلاقات العامة والإعلام أسواق المال والأسهم البرامج القانونية الأمن والسلامة والحس الأمني التأمين والبنوك نظم المعلومات البرامج المتخصصة البرامج الخاصة البرامج الهندسية والفنية هندسه الصيانه و الإنتاج
arrow المهارات الذاتية وخدمة العملاء الى الاعلي
العنوان بتاريخ اماكن الإنعقاد الرسوم
دور الاتصال والمراسلات في نجاح العلاقات العــــامة ١٦ يونية - ٢٠ يونية ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
خدمة المتعاملين المتميزة (سبع نجوم) توافقاً مع الجيل الرابع ١٦ يونية - ٢٠ يونية ٢٠٢٤ باريس ٥٧٠٠ $
مهارات الاتصال وبناء الفرق وتقييم الاداء ١٦ يونية - ٢٠ يونية ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
بروتوكول وفنون التميز في خدمة العملاء ١٦ يونية - ٢٠ يونية ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
مهارات التواصل عبر وسائل الإعلام ١٦ يونية - ٢٠ يونية ٢٠٢٤ لندن ٥٧٠٠ $
التميز في خدمة العملاء ( مستوى متقدم ) ١٦ يونية - ٢٠ يونية ٢٠٢٤ سنغافورة ٣٦٠٠ $
مهارات الإتصال الإقناعى الفعال ١٦ يونية - ٢٠ يونية ٢٠٢٤ سنغافورة ٣٦٠٠ $
التميز في خدمة العملاء والمراجعين ١٦ يونية - ٢٠ يونية ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
المهارات الذاتية في التفكير التحليلي ( بين الفهم والتطبيق) ٢٣ يونية - ٢٧ يونية ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
الإتجاهات الحديثة في الإتصال والتعامل مع الآخرين في تطوير الأداء ٢٣ يونية - ٢٧ يونية ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
الإحتفاظ بالعملاء إلى الأبد ٢٣ يونية - ٢٧ يونية ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
خدمة المتعاملين المتميزة (سبع نجوم) توافقاً مع الجيل الرابع ٢٣ يونية - ٢٧ يونية ٢٠٢٤ جاكرتا ٣٦٠٠ $
مهارات التواصل والتفاعل مع الآخرين ٢٣ يونية - ٢٧ يونية ٢٠٢٤ جاكرتا ٣٦٠٠ $
مهارات التواصل عبر وسائل الإعلام ٢٣ يونية - ٢٧ يونية ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
مهارات الاتصال وبناء الفرق وتقييم الاداء ٢٣ يونية - ٢٧ يونية ٢٠٢٤ باريس ٥٧٠٠ $
برتوكول وفن التعامل مع خدمة الشخصيات المهمة ٢٣ يونية - ٢٧ يونية ٢٠٢٤ لندن ٥٧٠٠ $
ترسيخ مبادئ الولاء المؤسسي لدي الموظفين ٢٣ يونية - ٢٧ يونية ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
مهارات التواصل والتفاعل مع الآخرين ٢٣ يونية - ٢٧ يونية ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
المهارات الذاتية في التفكير التحليلي ( بين الفهم والتطبيق) ٢٣ يونية - ٢٧ يونية ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
مهارات الاتصالات الداخلية وتأكيد فاعليتها ٢٣ يونية - ٢٧ يونية ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
الإتجاهات الحديثة في الإتصال والتعامل مع الآخرين في تطوير الأداء ٢٣ يونية - ٢٧ يونية ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
التعامل مع العملاء صعبي المرأس ٢٣ يونية - ٢٧ يونية ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
بروتوكول وفنون التميز في خدمة العملاء ٢٣ يونية - ٢٧ يونية ٢٠٢٤ سنغافورة ٣٦٠٠ $
مهارات الإتصال الفعال ٣٠ يونية - ٠٤ يوليو ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $

ماذا نريد..

يتوق مركز المثابرة للتدريب إلى أن يصبح متميز ورائد وقائد في تقديم الخدمات التدريبية وأن يكون مستمراً على تقديم الجودة العالية في المجالات التدريبية وأن يعمل جاهداً على الارتقاء بمستوى الأفراد، وأن يكون مركز المثابرة للتدريب والاستشارات نموذجا يحتذي به على المستوى المحلى والإقليمي والعالمي وأن يصبح من ضمن أكبر عشرة مراكز استشارات وتدريب في المنطقة العربية   قراءة المزيد

بيانات التواصل