الرئيسية » مهارات الإتصال الفعال
مهارات الإتصال الفعال

المهارات الذاتية وخدمة العملاء

مهارات الإتصال الفعال

بتاريخ اماكن الإنعقاد ($)الرسوم احجز مقعدك
١٩ مايو - ٢٣ مايو ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٣٠ يونية - ٠٤ يوليو ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٣٠ يونية - ٠٤ يوليو ٢٠٢٤ لندن ٥٧٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
١٤ يوليو - ١٨ يوليو ٢٠٢٤ سنغافورة ٣٦٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٢١ يوليو - ٢٥ يوليو ٢٠٢٤ باريس ٥٧٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٢١ يوليو - ٢٥ يوليو ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
١١ أغسطس - ١٥ أغسطس ٢٠٢٤ جاكرتا ٣٦٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٠١ سبتمبر - ٠٥ سبتمبر ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
١٥ سبتمبر - ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٠٦ أكتوبر - ١٠ أكتوبر ٢٠٢٤ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
١٣ أكتوبر - ١٧ أكتوبر ٢٠٢٤ اسطنبول ٣٦٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٢٠ أكتوبر - ٢٤ أكتوبر ٢٠٢٤ كوالالمبور ٣٦٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٢٧ أكتوبر - ٣١ أكتوبر ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٢٧ أكتوبر - ٣١ أكتوبر ٢٠٢٤ الدوحة ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٠٣ نوفمبر - ٠٧ نوفمبر ٢٠٢٤ القاهرة ٢٨٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٠٨ ديسمبر - ١٢ ديسمبر ٢٠٢٤ اسطنبول ٣٦٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٠٨ ديسمبر - ١٢ ديسمبر ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
١٥ ديسمبر - ١٩ ديسمبر ٢٠٢٤ الدوحة ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٢٢ ديسمبر - ٢٦ ديسمبر ٢٠٢٤ كوالالمبور ٣٦٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٢٢ ديسمبر - ٢٦ ديسمبر ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٢٢ ديسمبر - ٢٦ ديسمبر ٢٠٢٤ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٢٢ ديسمبر - ٢٦ ديسمبر ٢٠٢٤ القاهرة ٢٨٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور

الهدف العام:

تعريف المشاركين: 

  1. تعريف المشاركين بالمفاهيم و الأساليب الحديثة في الإتصال والتعامل الإنساني .
  2. تنمية مهارات المشاركين في الإتصال والتعامل مع الآخرين .
  3. تمكين المشاركين من تحليل وتقييم أنماط إتصالهم وتعاملهم مع الآخرين .
  4. يعرض المعلومات والحقائق بأسلوب منطقي مستخدما لغة واضحة ومناسبة
  5. التعرف على مهارات فن الإنصات .
  6. مهارات التعامل مع الأسئلة المفاجئة والصعبة والاستفسارات الغامضة 

المستفيدون: 

 

البرنامج التدريبي موجه إلى المشرفين و الموظفين في المستويات الإدارية المختلفة ممن تتضمن مهامهم إتصالاً و تعاملاً متواصلاً مع الآخرين ومع الجمهور. 

محتويات البرنامج:

عملية الإتصال من حيث: 

  • المفهوم و الأهمية و الأهداف .
  • أنواع الإتصال اللفظي و غير اللفظي .
  • أنماط الإتصال و التعامل الإنساني .
  • أدوات و وسائل الإتصال الفعال .
  • العوامل المؤثرة على الإتصال .
  • فن الإنصات

معوقات الإتصال: 

  • سبل التغلب على معوقات الإتصال .
  • مشاكل تقييم الأداء وإستراتيجيات حلها .
  • مهارات التعامل مع الإسئلة المفاجئة

السلوك الإنساني من حيث: 

  • تحليل التفاعل الإنساني المتعلق بحالات الذات الثلاثة
  • أنماط التفاعل الثلاثة

الجوانب السلوكية في الإتصال المتعلقة بكل من: 

  • الإدراك
  • أنماط الشخصية
  • الأخلاقيات والقيم .
  • مهارات استخدام لغة الجسد وتقوية الاتصال
  • الشخصية البصرية والسمعية والحسية

أساليب التدريب: 

  • المحاضرة القصيرة
  • النقاش و الحوار
  • العمل ضمن مجموعات
  • التمارين الجماعية والتطبيقات العملية.

 

 
الإسم*
اكتب تعليقك هنا*

الى الاعلي

ماذا نريد..

يتوق مركز المثابرة للتدريب إلى أن يصبح متميز ورائد وقائد في تقديم الخدمات التدريبية وأن يكون مستمراً على تقديم الجودة العالية في المجالات التدريبية وأن يعمل جاهداً على الارتقاء بمستوى الأفراد، وأن يكون مركز المثابرة للتدريب والاستشارات نموذجا يحتذي به على المستوى المحلى والإقليمي والعالمي وأن يصبح من ضمن أكبر عشرة مراكز استشارات وتدريب في المنطقة العربية   قراءة المزيد

بيانات التواصل