الرئيسية » المهارات الذاتية وخدمة العملاء

البحث عن برنامج تدريبي

برامجنا

برامجنا

برامجنا

لدينا العديد من الدورات التدريبية التي ليس فقط تمس الواقع بل تطوره...

القيادة والإدارة المحاسبة والمالية الموارد البشرية والتدريب التسويق والمبيعات السكرتارية وإدارة المكاتب المهارات الذاتية وخدمة العملاء العلاقات العامة والإعلام أسواق المال والأسهم البرامج القانونية الأمن والسلامة والحس الأمني التأمين والبنوك نظم المعلومات البرامج المتخصصة البرامج الخاصة البرامج الهندسية والفنية هندسه الصيانه و الإنتاج
arrow المهارات الذاتية وخدمة العملاء الى الاعلي
العنوان بتاريخ اماكن الإنعقاد الرسوم
المهارات الذاتية في التفكير التحليلي ( بين الفهم والتطبيق) ١٩ مايو - ٢٣ مايو ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
الإتجاهات الحديثة في الإتصال والتعامل مع الآخرين في تطوير الأداء ١٩ مايو - ٢٣ مايو ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
الإحتفاظ بالعملاء إلى الأبد ١٩ مايو - ٢٣ مايو ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
مهارات الاتصال وبناء الفرق وتقييم الاداء ١٩ مايو - ٢٣ مايو ٢٠٢٤ جاكرتا ٣٦٠٠ $
مهارات التواصل عبر وسائل الإعلام ١٩ مايو - ٢٣ مايو ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء ١٩ مايو - ٢٣ مايو ٢٠٢٤ باريس ٥٧٠٠ $
التعامل مع العملاء صعبي المرأس ١٩ مايو - ٢٣ مايو ٢٠٢٤ لندن ٥٧٠٠ $
مهارات الإتصال الإقناعى الفعال ١٩ مايو - ٢٣ مايو ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
مهارات الاتصال وبناء الفرق وتقييم الاداء ١٩ مايو - ٢٣ مايو ٢٠٢٤ لندن ٥٧٠٠ $
خدمة المتعاملين المتميزة (سبع نجوم) توافقاً مع الجيل الرابع ١٩ مايو - ٢٣ مايو ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
كيفية تطوير الذات والتغلب على الضغوط ١٩ مايو - ٢٣ مايو ٢٠٢٤ لندن ٥٧٠٠ $
ترسيخ مبادئ الولاء المؤسسي لدي الموظفين ١٩ مايو - ٢٣ مايو ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
مهارات الإتصال الفعال ١٩ مايو - ٢٣ مايو ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
المهارات الذاتية في التفكير التحليلي ( بين الفهم والتطبيق) ١٩ مايو - ٢٣ مايو ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
مهارات الاتصالات الداخلية وتأكيد فاعليتها ١٩ مايو - ٢٣ مايو ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء ( مستوى متقدم ) ٢٦ مايو - ٣٠ مايو ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
المهارات الذاتية في التفكير التحليلي ( بين الفهم والتطبيق) ٢٦ مايو - ٣٠ مايو ٢٠٢٤ لندن ٥٧٠٠ $
التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى ٢٦ مايو - ٣٠ مايو ٢٠٢٤ لندن ٥٧٠٠ $
مهارات الاتصالات الداخلية وتأكيد فاعليتها ٢٦ مايو - ٣٠ مايو ٢٠٢٤ لندن ٥٧٠٠ $
كيفية تطوير الذات والتغلب على الضغوط ٢٦ مايو - ٣٠ مايو ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء والمراجعين ٢٦ مايو - ٣٠ مايو ٢٠٢٤ سنغافورة ٣٦٠٠ $
خدمة المتعاملين المتميزة (سبع نجوم) توافقاً مع الجيل الرابع ٢٦ مايو - ٣٠ مايو ٢٠٢٤ سنغافورة ٣٦٠٠ $
كيفية تطوير الذات والتغلب على الضغوط ٢٦ مايو - ٣٠ مايو ٢٠٢٤ سنغافورة ٣٦٠٠ $
دور الاتصال والمراسلات في نجاح العلاقات العــــامة ٠٢ يونية - ٠٦ يونية ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $

ماذا نريد..

يتوق مركز المثابرة للتدريب إلى أن يصبح متميز ورائد وقائد في تقديم الخدمات التدريبية وأن يكون مستمراً على تقديم الجودة العالية في المجالات التدريبية وأن يعمل جاهداً على الارتقاء بمستوى الأفراد، وأن يكون مركز المثابرة للتدريب والاستشارات نموذجا يحتذي به على المستوى المحلى والإقليمي والعالمي وأن يصبح من ضمن أكبر عشرة مراكز استشارات وتدريب في المنطقة العربية   قراءة المزيد

بيانات التواصل