الرئيسية » المهارات الذاتية وخدمة العملاء

البحث عن برنامج تدريبي

برامجنا

برامجنا

برامجنا

لدينا العديد من الدورات التدريبية التي ليس فقط تمس الواقع بل تطوره...

arrow المهارات الذاتية وخدمة العملاء
العنوان بتاريخ اماكن الإنعقاد الرسوم
التميز في خدمة العملاء ( مستوى متقدم ) ١٦ مارس - ٢٠ مارس ٢٠٢٥ القاهرة $ ٢٨٠٠
دور الاتصال والمراسلات في نجاح العلاقات العــــامة ١٦ مارس - ٢٠ مارس ٢٠٢٥ القاهرة $ ٢٨٠٠
ترسيخ مبادئ الولاء المؤسسي لدي الموظفين ١٦ مارس - ٢٠ مارس ٢٠٢٥ القاهرة $ ٢٨٠٠
دور الاتصال والمراسلات في نجاح العلاقات العــــامة ٢٣ مارس - ٢٧ مارس ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠
كيفية تطوير الذات والتغلب على الضغوط ٢٣ مارس - ٢٧ مارس ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠
الإحتفاظ بالعملاء إلى الأبد ٢٣ مارس - ٢٧ مارس ٢٠٢٥ دبي $ ٣٢٠٠
بروتوكول وفنون التميز في خدمة العملاء ٢٣ مارس - ٢٧ مارس ٢٠٢٥ دبي $ ٣٢٠٠
التميز في خدمة العملاء والمراجعين ٢٣ مارس - ٢٧ مارس ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠
مهارات التواصل والتفاعل مع الآخرين ٢٣ مارس - ٢٧ مارس ٢٠٢٥ دبي $ ٣٢٠٠
التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى ٣٠ مارس - ٠٣ أبريل ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠
مهارات الإتصال الفعال ٠٦ أبريل - ١٠ أبريل ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠
المهارات الذاتية في التفكير التحليلي ( بين الفهم والتطبيق) ٠٦ أبريل - ١٠ أبريل ٢٠٢٥ دبي $ ٣٢٠٠
مهارات الاتصالات الداخلية وتأكيد فاعليتها ٠٦ أبريل - ١٠ أبريل ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠
الإتجاهات الحديثة في الإتصال والتعامل مع الآخرين في تطوير الأداء ٠٦ أبريل - ١٠ أبريل ٢٠٢٥ دبي $ ٣٢٠٠
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء ٠٦ أبريل - ١٠ أبريل ٢٠٢٥ دبي $ ٣٢٠٠
دور الاتصال والمراسلات في نجاح العلاقات العــــامة ٠٦ أبريل - ١٠ أبريل ٢٠٢٥ دبي $ ٣٢٠٠
مهارات الإتصال الإقناعى الفعال ٠٦ أبريل - ١٠ أبريل ٢٠٢٥ دبي $ ٣٢٠٠
كيفية تطوير الذات والتغلب على الضغوط ٠٦ أبريل - ١٠ أبريل ٢٠٢٥ دبي $ ٣٢٠٠
مهارات الإتصال الفعال ٠٦ أبريل - ١٠ أبريل ٢٠٢٥ دبي $ ٣٢٠٠
برتوكول وفن التعامل مع خدمة الشخصيات المهمة ٠٦ أبريل - ١٠ أبريل ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠
مهارات التواصل عبر وسائل الإعلام ٠٦ أبريل - ١٠ أبريل ٢٠٢٥ دبي $ ٣٢٠٠
مهارات الاتصال وبناء الفرق وتقييم الاداء ١٣ أبريل - ١٧ أبريل ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠
بروتوكول وفنون التميز في خدمة العملاء ١٣ أبريل - ١٧ أبريل ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠
ترسيخ مبادئ الولاء المؤسسي لدي الموظفين ١٣ أبريل - ١٧ أبريل ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠

ماذا نريد..

يتوق مركز المثابرة للتدريب إلى أن يصبح متميز ورائد وقائد في تقديم الخدمات التدريبية وأن يكون مستمراً على تقديم الجودة العالية في المجالات التدريبية وأن يعمل جاهداً على الارتقاء بمستوى الأفراد، وأن يكون مركز المثابرة للتدريب والاستشارات نموذجا يحتذي به على المستوى المحلى والإقليمي والعالمي وأن يصبح من ضمن أكبر عشرة مراكز استشارات وتدريب في المنطقة العربية   قراءة المزيد

بيانات التواصل