MENU
الرئيسية » المهارات الذاتية وخدمة العملاء

البحث عن برنامج تدريبي

برامجنا

برامجنا

برامجنا

لدينا العديد من الدورات التدريبية التي ليس فقط تمس الواقع بل تطوره...

القيادة والإدارة المحاسبة والمالية الموارد البشرية والتدريب التسويق والمبيعات السكرتارية وإدارة المكاتب المهارات الذاتية وخدمة العملاء العلاقات العامة والإعلام أسواق المال والأسهم البرامج القانونية الأمن والسلامة والحس الأمني التأمين والبنوك نظم المعلومات البرامج المتخصصة البرامج الخاصة البرامج الهندسية والفنية هندسه الصيانه و الإنتاج
arrow المهارات الذاتية وخدمة العملاء الى الاعلي
العنوان بتاريخ اماكن الإنعقاد الرسوم
مهارات الاتصال وبناء الفرق وتقييم الاداء ١٣ أبريل - ١٧ أبريل ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
بروتوكول وفنون التميز في خدمة العملاء ١٣ أبريل - ١٧ أبريل ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
ترسيخ مبادئ الولاء المؤسسي لدي الموظفين ١٣ أبريل - ١٧ أبريل ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
مهارات التواصل عبر وسائل الإعلام ١٣ أبريل - ١٧ أبريل ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
برتوكول وفن التعامل مع خدمة الشخصيات المهمة ١٣ أبريل - ١٧ أبريل ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $
المهارات الذاتية في التفكير التحليلي ( بين الفهم والتطبيق) ١٣ أبريل - ١٧ أبريل ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
الإتجاهات الحديثة في الإتصال والتعامل مع الآخرين في تطوير الأداء ١٣ أبريل - ١٧ أبريل ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
ترسيخ مبادئ الولاء المؤسسي لدي الموظفين ١٣ أبريل - ١٧ أبريل ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $
مهارات التواصل والتفاعل مع الآخرين ٢٠ أبريل - ٢٤ أبريل ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى ٢٠ أبريل - ٢٤ أبريل ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $
الإحتفاظ بالعملاء إلى الأبد ٢٠ أبريل - ٢٤ أبريل ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
التعامل مع العملاء صعبي المرأس ٢٠ أبريل - ٢٤ أبريل ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء ( مستوى متقدم ) ٢٠ أبريل - ٢٤ أبريل ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
التعامل مع العملاء صعبي المرأس ٢٧ أبريل - ٠١ مايو ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء والمراجعين ٢٧ أبريل - ٠١ مايو ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء ( مستوى متقدم ) ٢٧ أبريل - ٠١ مايو ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $
مهارات الاتصالات الداخلية وتأكيد فاعليتها ٢٧ أبريل - ٠١ مايو ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $
مهارات التواصل عبر وسائل الإعلام ٠٤ مايو - ٠٨ مايو ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $
خدمة المتعاملين المتميزة (سبع نجوم) توافقاً مع الجيل الرابع ٠٤ مايو - ٠٨ مايو ٢٠٢٥ جاكرتا ٣٦٠٠ $
مهارات الإتصال الفعال ٠٤ مايو - ٠٨ مايو ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
الإتجاهات الحديثة في الإتصال والتعامل مع الآخرين في تطوير الأداء ٠٤ مايو - ٠٨ مايو ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء ٠٤ مايو - ٠٨ مايو ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $
دور الاتصال والمراسلات في نجاح العلاقات العــــامة ٠٤ مايو - ٠٨ مايو ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $
كيفية تطوير الذات والتغلب على الضغوط ٠٤ مايو - ٠٨ مايو ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $

ماذا نريد..

يتوق مركز المثابرة للتدريب إلى أن يصبح متميز ورائد وقائد في تقديم الخدمات التدريبية وأن يكون مستمراً على تقديم الجودة العالية في المجالات التدريبية وأن يعمل جاهداً على الارتقاء بمستوى الأفراد، وأن يكون مركز المثابرة للتدريب والاستشارات نموذجا يحتذي به على المستوى المحلى والإقليمي والعالمي وأن يصبح من ضمن أكبر عشرة مراكز استشارات وتدريب في المنطقة العربية   قراءة المزيد

بيانات التواصل