الرئيسية » الدورات التدريبية » الإحتفاظ بالعملاء إلى الأبد
الإحتفاظ بالعملاء إلى الأبد

المهارات الذاتية وخدمة العملاء

الإحتفاظ بالعملاء إلى الأبد

بتاريخ اماكن الإنعقاد ($)الرسوم احجز مقعدك
٠٩ فبراير - ١٣ فبراير ٢٠٢٥ شرم الشيخ $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
١٦ فبراير - ٢٠ فبراير ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٠٩ مارس - ١٣ مارس ٢٠٢٥ القاهرة $ ٢٨٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٢٣ مارس - ٢٧ مارس ٢٠٢٥ دبي $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٢٠ أبريل - ٢٤ أبريل ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٢٥ مايو - ٢٩ مايو ٢٠٢٥ دبي $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٢٥ مايو - ٢٩ مايو ٢٠٢٥ لندن $ ٥٧٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٢٢ يونية - ٢٦ يونية ٢٠٢٥ جاكرتا $ ٣٦٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٢٢ يونية - ٢٦ يونية ٢٠٢٥ سنغافورة $ ٣٦٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٢٢ يونية - ٢٦ يونية ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٠٦ يوليو - ١٠ يوليو ٢٠٢٥ باريس $ ٥٧٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٢٠ يوليو - ٢٤ يوليو ٢٠٢٥ دبي $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٢٧ يوليو - ٣١ يوليو ٢٠٢٥ بروكسل $ ٥٧٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
١٧ أغسطس - ٢١ أغسطس ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٢١ سبتمبر - ٢٥ سبتمبر ٢٠٢٥ دبي $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
١٢ أكتوبر - ١٦ أكتوبر ٢٠٢٥ شرم الشيخ $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
١٢ أكتوبر - ١٦ أكتوبر ٢٠٢٥ الدوحة $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
١٢ أكتوبر - ١٦ أكتوبر ٢٠٢٥ القاهرة $ ٢٨٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
١٩ أكتوبر - ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٢٦ أكتوبر - ٣٠ أكتوبر ٢٠٢٥ كوالالمبور $ ٣٦٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٠٢ نوفمبر - ٠٦ نوفمبر ٢٠٢٥ اسطنبول $ ٣٦٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٠٧ ديسمبر - ١١ ديسمبر ٢٠٢٥ شرم الشيخ $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٠٧ ديسمبر - ١١ ديسمبر ٢٠٢٥ دبي $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
١٤ ديسمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٥ الدوحة $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
١٤ ديسمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٥ اسطنبول $ ٣٦٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
١٤ ديسمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٢١ ديسمبر - ٢٥ ديسمبر ٢٠٢٥ كوالالمبور $ ٣٦٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٢١ ديسمبر - ٢٥ ديسمبر ٢٠٢٥ القاهرة $ ٢٨٠٠ سجل الأن تحميل البرشور

أهداف البرنامج: 

  1. مهارات الخدمة المتميزة للعملاء لتحقيق أعلى معدلات الرضا و الإحتفاظ بالعملاء إلى الأبد
  2. كيفية التغلب على الإعتراضات و الشكاوى ومهارات التفاوض لتعامل أكثر سهوله ويسر مع العملاء.

المستفيدون:

مدراء و مشرفي التسويق و فرق عمل التسويق ومسئولي خدمة العملاء. 

المحتويات: 

  • مفهوم الخدمة في إدارة الشركة
  • أهم الصفات  التي يجب أن يتصف بها مقدم الخدمة
  • إسأل نفسك "نقاط هامه في خدمة العميل" ..
  • دليل الريادة
  •  مؤشرات الريادة في الخدمة     
  • الإلتزام بالريادة
  • ما يريده العملاء ..
  • نموذج الرضاء الكامل
  • القيمة الإجمالية للعميل
  • نقطة تحول العميل هو بؤرة الاهتمام..
  • تحطيم جبل الجليد     
  • أبعاد جودة الخدمة
  • قيم أدائك.. وأداء شركتك
  • أسس العناية وبديهيات التميز
  • من سيدفع الثمن  ؟؟
  • للجودة المتميزة .. عناصر
  • وللعناية مظاهر  ..
  • مظاهر الإهتمام ..
  • الصراعات الشخصية بينك وبين طالبي الخدمة
  • استخدام أساليب التفاوض
  • أساليب التفاوض الشائعة
  • الاستقصاء
  • التغذية الاسترجاعية للاستقصاء

أساليب التدريب: 

  • المحاضرة القصيرة
  • النقاش و الحوار
  • العمل ضمن مجموعات
  • التمارين الجماعية
الإسم*
اكتب تعليقك هنا*

الى الاعلي

ماذا نريد..

يتوق مركز المثابرة للتدريب إلى أن يصبح متميز ورائد وقائد في تقديم الخدمات التدريبية وأن يكون مستمراً على تقديم الجودة العالية في المجالات التدريبية وأن يعمل جاهداً على الارتقاء بمستوى الأفراد، وأن يكون مركز المثابرة للتدريب والاستشارات نموذجا يحتذي به على المستوى المحلى والإقليمي والعالمي وأن يصبح من ضمن أكبر عشرة مراكز استشارات وتدريب في المنطقة العربية   قراءة المزيد

بيانات التواصل