الرئيسية » الدورات التدريبية » التميز في خدمة العملاء والمراجعين
التميز في خدمة العملاء والمراجعين

المهارات الذاتية وخدمة العملاء

التميز في خدمة العملاء والمراجعين

بتاريخ اماكن الإنعقاد ($)الرسوم احجز مقعدك
٠٢ فبراير - ٠٦ فبراير ٢٠٢٥ شرم الشيخ $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٠٩ فبراير - ١٣ فبراير ٢٠٢٥ القاهرة $ ٢٨٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٢٣ فبراير - ٢٧ فبراير ٢٠٢٥ كوالالمبور $ ٣٦٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٢٣ فبراير - ٢٧ فبراير ٢٠٢٥ دبي $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٢٣ فبراير - ٢٧ فبراير ٢٠٢٥ اسطنبول $ ٣٦٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٢٣ مارس - ٢٧ مارس ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٢٧ أبريل - ٠١ مايو ٢٠٢٥ دبي $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٢٥ مايو - ٢٩ مايو ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٠١ يونية - ٠٥ يونية ٢٠٢٥ جاكرتا $ ٣٦٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
١٥ يونية - ١٩ يونية ٢٠٢٥ سنغافورة $ ٣٦٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٢٩ يونية - ٠٣ يوليو ٢٠٢٥ دبي $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٠٦ يوليو - ١٠ يوليو ٢٠٢٥ بروكسل $ ٥٧٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٢٠ يوليو - ٢٤ يوليو ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٢٧ يوليو - ٣١ يوليو ٢٠٢٥ باريس $ ٥٧٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
١٧ أغسطس - ٢١ أغسطس ٢٠٢٥ لندن $ ٥٧٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٢٤ أغسطس - ٢٨ أغسطس ٢٠٢٥ دبي $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٢١ سبتمبر - ٢٥ سبتمبر ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٠٥ أكتوبر - ٠٩ أكتوبر ٢٠٢٥ شرم الشيخ $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
١٢ أكتوبر - ١٦ أكتوبر ٢٠٢٥ القاهرة $ ٢٨٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٢٦ أكتوبر - ٣٠ أكتوبر ٢٠٢٥ كوالالمبور $ ٣٦٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٢٦ أكتوبر - ٣٠ أكتوبر ٢٠٢٥ دبي $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٢٦ أكتوبر - ٣٠ أكتوبر ٢٠٢٥ اسطنبول $ ٣٦٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٠٢ نوفمبر - ٠٦ نوفمبر ٢٠٢٥ الدوحة $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٠٧ ديسمبر - ١١ ديسمبر ٢٠٢٥ شرم الشيخ $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٠٧ ديسمبر - ١١ ديسمبر ٢٠٢٥ الدوحة $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
١٤ ديسمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٥ دبي $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
١٤ ديسمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٢١ ديسمبر - ٢٥ ديسمبر ٢٠٢٥ كوالالمبور $ ٣٦٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٢١ ديسمبر - ٢٥ ديسمبر ٢٠٢٥ اسطنبول $ ٣٦٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٢١ ديسمبر - ٢٥ ديسمبر ٢٠٢٥ القاهرة $ ٢٨٠٠ سجل الأن تحميل البرشور

 أهداف البرنامج: 

  1. إعطاء فكرة أساسية عن أهمية القيادة.
  2. تطوير الذات
  3. إظهار القدرات الذاتية لدى المشاركين
  4. تعلم خطوات العلمية الإدارية
  5. تحسين الأداء الوظيفي
  6. التدرب على مهارة التخطيط وبيان أهميته.
  7. معرفة صفات الاجتماع الناجح
  8. كيفية بناء فريق العمل وصفات الفريق الناجح.
  9. الإلمام بمهارة الحوار والنقاش وأثرها في القيادة
  10. التحفيز وتأثيره فى تحسين الأداء الوظيفي
  11. اتخاذ القرارات وحل المشكلات
  12. التحفيز والأجور والتقييم الفعال

محتويات البرنامج: 

  • فن التعامل مع الآخرين
  • القيادة
  • القيادة لغة
  • القيادة في الاصطلاح
  •  المهارات الأساسية لإدارة الذات وتحسن الأداء

أولا : القدرة على التخطيط: 

  • مفهوم التخطيط
  • فوائد التخطيط
  • معوقات التخطيط
  • خطوات عملية التخطيط
  • تمرين

ثانياُ:  إجادة التعامل مع الآخرين "مهارات الاتصال": 

  • مفهوم وأهمية الاتصال
  • النموذج البسيط لعملية الاتصال
  • النموذج المركب لعملية الاتصال
  • الطرق الرئيسة للاتصال
  • عوامل تزيد من فاعلية الاتصالات
  • تمرين
  • المهارات السلوكية التسع في الاتصال الشخصي الفعال

ثالثا : مهارات الحوار وإدارة النقاش: 

  • آداب الحوار
  • صفات المحاور الناجح
  • وسائل تقوية مهارة الحوار

 رابعا: علاقات الموظفين (تحفيز، أجور وتقييم الأداء):

  • جوائز الخدمة الطويلة
  • إدارة إستطلاعات رأي الموظفين
  • برامج تقييم الإداء
  • حوافز الموظف المميز

أساليب التدريب: 

  • المحاضرة القصيرة .
  • النقاش و الحوار .
  • العمل ضمن مجموعات .
  • التمارين الجماعية.
الإسم*
اكتب تعليقك هنا*

الى الاعلي

ماذا نريد..

يتوق مركز المثابرة للتدريب إلى أن يصبح متميز ورائد وقائد في تقديم الخدمات التدريبية وأن يكون مستمراً على تقديم الجودة العالية في المجالات التدريبية وأن يعمل جاهداً على الارتقاء بمستوى الأفراد، وأن يكون مركز المثابرة للتدريب والاستشارات نموذجا يحتذي به على المستوى المحلى والإقليمي والعالمي وأن يصبح من ضمن أكبر عشرة مراكز استشارات وتدريب في المنطقة العربية   قراءة المزيد

بيانات التواصل