الرئيسية » الدورات التدريبية » مهارات الإتصال الفعال
مهارات الإتصال الفعال

المهارات الذاتية وخدمة العملاء

مهارات الإتصال الفعال

بتاريخ اماكن الإنعقاد ($)الرسوم احجز مقعدك
٠٢ فبراير - ٠٦ فبراير ٢٠٢٥ اسطنبول $ ٣٦٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٠٢ فبراير - ٠٦ فبراير ٢٠٢٥ دبي $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٠٢ مارس - ٠٦ مارس ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
١٦ مارس - ٢٠ مارس ٢٠٢٥ كوالالمبور $ ٣٦٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٠٦ أبريل - ١٠ أبريل ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٠٦ أبريل - ١٠ أبريل ٢٠٢٥ دبي $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٠٤ مايو - ٠٨ مايو ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
١٨ مايو - ٢٢ مايو ٢٠٢٥ بروكسل $ ٥٧٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٠٨ يونية - ١٢ يونية ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٠٨ يونية - ١٢ يونية ٢٠٢٥ دبي $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٢٩ يونية - ٠٣ يوليو ٢٠٢٥ سنغافورة $ ٣٦٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٠٦ يوليو - ١٠ يوليو ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٢٠ يوليو - ٢٤ يوليو ٢٠٢٥ لندن $ ٥٧٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٢٧ يوليو - ٣١ يوليو ٢٠٢٥ جاكرتا $ ٣٦٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٢٧ يوليو - ٣١ يوليو ٢٠٢٥ باريس $ ٥٧٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٠٣ أغسطس - ٠٧ أغسطس ٢٠٢٥ دبي $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٠٥ أكتوبر - ٠٩ أكتوبر ٢٠٢٥ اسطنبول $ ٣٦٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٠٥ أكتوبر - ٠٩ أكتوبر ٢٠٢٥ دبي $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
١٩ أكتوبر - ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٥ كوالالمبور $ ٣٦٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
١٩ أكتوبر - ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٥ شرم الشيخ $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٢٦ أكتوبر - ٣٠ أكتوبر ٢٠٢٥ الدوحة $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٢٦ أكتوبر - ٣٠ أكتوبر ٢٠٢٥ القاهرة $ ٢٨٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
١٤ ديسمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
١٤ ديسمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٥ كوالالمبور $ ٣٦٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
١٤ ديسمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٥ شرم الشيخ $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٢١ ديسمبر - ٢٥ ديسمبر ٢٠٢٥ القاهرة $ ٢٨٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٢١ ديسمبر - ٢٥ ديسمبر ٢٠٢٥ الدوحة $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٢١ ديسمبر - ٢٥ ديسمبر ٢٠٢٥ اسطنبول $ ٣٦٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٢١ ديسمبر - ٢٥ ديسمبر ٢٠٢٥ دبي $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور

الهدف العام:

تعريف المشاركين: 

  1. تعريف المشاركين بالمفاهيم و الأساليب الحديثة في الإتصال والتعامل الإنساني .
  2. تنمية مهارات المشاركين في الإتصال والتعامل مع الآخرين .
  3. تمكين المشاركين من تحليل وتقييم أنماط إتصالهم وتعاملهم مع الآخرين .
  4. يعرض المعلومات والحقائق بأسلوب منطقي مستخدما لغة واضحة ومناسبة
  5. التعرف على مهارات فن الإنصات .
  6. مهارات التعامل مع الأسئلة المفاجئة والصعبة والاستفسارات الغامضة 

المستفيدون: 

 

البرنامج التدريبي موجه إلى المشرفين و الموظفين في المستويات الإدارية المختلفة ممن تتضمن مهامهم إتصالاً و تعاملاً متواصلاً مع الآخرين ومع الجمهور. 

محتويات البرنامج:

عملية الإتصال من حيث: 

  • المفهوم و الأهمية و الأهداف .
  • أنواع الإتصال اللفظي و غير اللفظي .
  • أنماط الإتصال و التعامل الإنساني .
  • أدوات و وسائل الإتصال الفعال .
  • العوامل المؤثرة على الإتصال .
  • فن الإنصات

معوقات الإتصال: 

  • سبل التغلب على معوقات الإتصال .
  • مشاكل تقييم الأداء وإستراتيجيات حلها .
  • مهارات التعامل مع الإسئلة المفاجئة

السلوك الإنساني من حيث: 

  • تحليل التفاعل الإنساني المتعلق بحالات الذات الثلاثة
  • أنماط التفاعل الثلاثة

الجوانب السلوكية في الإتصال المتعلقة بكل من: 

  • الإدراك
  • أنماط الشخصية
  • الأخلاقيات والقيم .
  • مهارات استخدام لغة الجسد وتقوية الاتصال
  • الشخصية البصرية والسمعية والحسية

أساليب التدريب: 

  • المحاضرة القصيرة
  • النقاش و الحوار
  • العمل ضمن مجموعات
  • التمارين الجماعية والتطبيقات العملية.

 

 
الإسم*
اكتب تعليقك هنا*

الى الاعلي

ماذا نريد..

يتوق مركز المثابرة للتدريب إلى أن يصبح متميز ورائد وقائد في تقديم الخدمات التدريبية وأن يكون مستمراً على تقديم الجودة العالية في المجالات التدريبية وأن يعمل جاهداً على الارتقاء بمستوى الأفراد، وأن يكون مركز المثابرة للتدريب والاستشارات نموذجا يحتذي به على المستوى المحلى والإقليمي والعالمي وأن يصبح من ضمن أكبر عشرة مراكز استشارات وتدريب في المنطقة العربية   قراءة المزيد

بيانات التواصل