الرئيسية » المهارات الذاتية وخدمة العملاء

البحث عن برنامج تدريبي

برامجنا

برامجنا

برامجنا

لدينا العديد من الدورات التدريبية التي ليس فقط تمس الواقع بل تطوره...

arrow المهارات الذاتية وخدمة العملاء
العنوان بتاريخ اماكن الإنعقاد الرسوم
التعامل مع العملاء صعبي المرأس ٠٢ فبراير - ٠٦ فبراير ٢٠٢٥ كوالالمبور $ ٣٦٠٠
المهارات الذاتية في التفكير التحليلي ( بين الفهم والتطبيق) ٠٢ فبراير - ٠٦ فبراير ٢٠٢٥ دبي $ ٣٢٠٠
مهارات الاتصالات الداخلية وتأكيد فاعليتها ٠٢ فبراير - ٠٦ فبراير ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠
مهارات التواصل والتفاعل مع الآخرين ٠٢ فبراير - ٠٦ فبراير ٢٠٢٥ كوالالمبور $ ٣٦٠٠
التميز في خدمة العملاء والمراجعين ٠٢ فبراير - ٠٦ فبراير ٢٠٢٥ شرم الشيخ $ ٣٢٠٠
كيفية تطوير الذات والتغلب على الضغوط ٠٢ فبراير - ٠٦ فبراير ٢٠٢٥ شرم الشيخ $ ٣٢٠٠
دور الاتصال والمراسلات في نجاح العلاقات العــــامة ٠٢ فبراير - ٠٦ فبراير ٢٠٢٥ الدوحة $ ٣٢٠٠
مهارات الاتصال وبناء الفرق وتقييم الاداء ٠٢ فبراير - ٠٦ فبراير ٢٠٢٥ الدوحة $ ٣٢٠٠
التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى ٠٢ فبراير - ٠٦ فبراير ٢٠٢٥ اسطنبول $ ٣٦٠٠
مهارات التواصل والتفاعل مع الآخرين ٠٢ فبراير - ٠٦ فبراير ٢٠٢٥ الدوحة $ ٣٢٠٠
مهارات الإتصال الإقناعى الفعال ٠٢ فبراير - ٠٦ فبراير ٢٠٢٥ دبي $ ٣٢٠٠
خدمة المتعاملين المتميزة (سبع نجوم) توافقاً مع الجيل الرابع ٠٢ فبراير - ٠٦ فبراير ٢٠٢٥ اسطنبول $ ٣٦٠٠
ترسيخ مبادئ الولاء المؤسسي لدي الموظفين ٠٢ فبراير - ٠٦ فبراير ٢٠٢٥ اسطنبول $ ٣٦٠٠
مهارات الإتصال الفعال ٠٢ فبراير - ٠٦ فبراير ٢٠٢٥ اسطنبول $ ٣٦٠٠
مهارات الإتصال الفعال ٠٢ فبراير - ٠٦ فبراير ٢٠٢٥ دبي $ ٣٢٠٠
مهارات الإتصال الإقناعى الفعال ٠٢ فبراير - ٠٦ فبراير ٢٠٢٥ القاهرة $ ٢٨٠٠
برتوكول وفن التعامل مع خدمة الشخصيات المهمة ٠٢ فبراير - ٠٦ فبراير ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠
بروتوكول وفنون التميز في خدمة العملاء ٠٩ فبراير - ١٣ فبراير ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠
ترسيخ مبادئ الولاء المؤسسي لدي الموظفين ٠٩ فبراير - ١٣ فبراير ٢٠٢٥ كوالالمبور $ ٣٦٠٠
مهارات التواصل عبر وسائل الإعلام ٠٩ فبراير - ١٣ فبراير ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠
الإحتفاظ بالعملاء إلى الأبد ٠٩ فبراير - ١٣ فبراير ٢٠٢٥ شرم الشيخ $ ٣٢٠٠
الإتجاهات الحديثة في الإتصال والتعامل مع الآخرين في تطوير الأداء ٠٩ فبراير - ١٣ فبراير ٢٠٢٥ الدوحة $ ٣٢٠٠
التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى ٠٩ فبراير - ١٣ فبراير ٢٠٢٥ الدوحة $ ٣٢٠٠
بروتوكول وفنون التميز في خدمة العملاء ٠٩ فبراير - ١٣ فبراير ٢٠٢٥ شرم الشيخ $ ٣٢٠٠

ماذا نريد..

يتوق مركز المثابرة للتدريب إلى أن يصبح متميز ورائد وقائد في تقديم الخدمات التدريبية وأن يكون مستمراً على تقديم الجودة العالية في المجالات التدريبية وأن يعمل جاهداً على الارتقاء بمستوى الأفراد، وأن يكون مركز المثابرة للتدريب والاستشارات نموذجا يحتذي به على المستوى المحلى والإقليمي والعالمي وأن يصبح من ضمن أكبر عشرة مراكز استشارات وتدريب في المنطقة العربية   قراءة المزيد

بيانات التواصل