الرئيسية » المهارات الذاتية وخدمة العملاء

البحث عن برنامج تدريبي

برامجنا

برامجنا

برامجنا

لدينا العديد من الدورات التدريبية التي ليس فقط تمس الواقع بل تطوره...

arrow المهارات الذاتية وخدمة العملاء
العنوان بتاريخ اماكن الإنعقاد الرسوم
ترسيخ مبادئ الولاء المؤسسي لدي الموظفين ٢٥ مايو - ٢٩ مايو ٢٠٢٥ بروكسل $ ٥٧٠٠
كيفية تطوير الذات والتغلب على الضغوط ٢٥ مايو - ٢٩ مايو ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠
مهارات التواصل عبر وسائل الإعلام ٢٥ مايو - ٢٩ مايو ٢٠٢٥ جاكرتا $ ٣٦٠٠
الإحتفاظ بالعملاء إلى الأبد ٢٥ مايو - ٢٩ مايو ٢٠٢٥ دبي $ ٣٢٠٠
بروتوكول وفنون التميز في خدمة العملاء ٢٥ مايو - ٢٩ مايو ٢٠٢٥ سنغافورة $ ٣٦٠٠
مهارات التواصل والتفاعل مع الآخرين ٢٥ مايو - ٢٩ مايو ٢٠٢٥ سنغافورة $ ٣٦٠٠
الإحتفاظ بالعملاء إلى الأبد ٢٥ مايو - ٢٩ مايو ٢٠٢٥ لندن $ ٥٧٠٠
بروتوكول وفنون التميز في خدمة العملاء ٢٥ مايو - ٢٩ مايو ٢٠٢٥ دبي $ ٣٢٠٠
التميز في خدمة العملاء والمراجعين ٢٥ مايو - ٢٩ مايو ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠
مهارات التواصل والتفاعل مع الآخرين ٢٥ مايو - ٢٩ مايو ٢٠٢٥ دبي $ ٣٢٠٠
مهارات الاتصالات الداخلية وتأكيد فاعليتها ٠١ يونية - ٠٥ يونية ٢٠٢٥ بروكسل $ ٥٧٠٠
التميز في خدمة العملاء والمراجعين ٠١ يونية - ٠٥ يونية ٢٠٢٥ جاكرتا $ ٣٦٠٠
التميز في خدمة العملاء ( مستوى متقدم ) ٠١ يونية - ٠٥ يونية ٢٠٢٥ جاكرتا $ ٣٦٠٠
برتوكول وفن التعامل مع خدمة الشخصيات المهمة ٠١ يونية - ٠٥ يونية ٢٠٢٥ جاكرتا $ ٣٦٠٠
مهارات الإتصال الإقناعى الفعال ٠١ يونية - ٠٥ يونية ٢٠٢٥ جاكرتا $ ٣٦٠٠
المهارات الذاتية في التفكير التحليلي ( بين الفهم والتطبيق) ٠١ يونية - ٠٥ يونية ٢٠٢٥ باريس $ ٥٧٠٠
التميز في خدمة العملاء ( مستوى متقدم ) ٠١ يونية - ٠٥ يونية ٢٠٢٥ باريس $ ٥٧٠٠
التعامل مع العملاء صعبي المرأس ٠١ يونية - ٠٥ يونية ٢٠٢٥ لندن $ ٥٧٠٠
التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى ٠١ يونية - ٠٥ يونية ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠
مهارات التواصل عبر وسائل الإعلام ٠٨ يونية - ١٢ يونية ٢٠٢٥ دبي $ ٣٢٠٠
مهارات الإتصال الإقناعى الفعال ٠٨ يونية - ١٢ يونية ٢٠٢٥ بروكسل $ ٥٧٠٠
مهارات الإتصال الفعال ٠٨ يونية - ١٢ يونية ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠
المهارات الذاتية في التفكير التحليلي ( بين الفهم والتطبيق) ٠٨ يونية - ١٢ يونية ٢٠٢٥ دبي $ ٣٢٠٠
مهارات الاتصالات الداخلية وتأكيد فاعليتها ٠٨ يونية - ١٢ يونية ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠

ماذا نريد..

يتوق مركز المثابرة للتدريب إلى أن يصبح متميز ورائد وقائد في تقديم الخدمات التدريبية وأن يكون مستمراً على تقديم الجودة العالية في المجالات التدريبية وأن يعمل جاهداً على الارتقاء بمستوى الأفراد، وأن يكون مركز المثابرة للتدريب والاستشارات نموذجا يحتذي به على المستوى المحلى والإقليمي والعالمي وأن يصبح من ضمن أكبر عشرة مراكز استشارات وتدريب في المنطقة العربية   قراءة المزيد

بيانات التواصل