الرئيسية » المهارات الذاتية وخدمة العملاء

البحث عن برنامج تدريبي

برامجنا

برامجنا

برامجنا

لدينا العديد من الدورات التدريبية التي ليس فقط تمس الواقع بل تطوره...

arrow المهارات الذاتية وخدمة العملاء
العنوان بتاريخ اماكن الإنعقاد الرسوم
الإتجاهات الحديثة في الإتصال والتعامل مع الآخرين في تطوير الأداء ٠٨ يونية - ١٢ يونية ٢٠٢٥ دبي $ ٣٢٠٠
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء ٠٨ يونية - ١٢ يونية ٢٠٢٥ باريس $ ٥٧٠٠
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء ٠٨ يونية - ١٢ يونية ٢٠٢٥ دبي $ ٣٢٠٠
دور الاتصال والمراسلات في نجاح العلاقات العــــامة ٠٨ يونية - ١٢ يونية ٢٠٢٥ دبي $ ٣٢٠٠
مهارات الإتصال الإقناعى الفعال ٠٨ يونية - ١٢ يونية ٢٠٢٥ دبي $ ٣٢٠٠
مهارات التواصل عبر وسائل الإعلام ٠٨ يونية - ١٢ يونية ٢٠٢٥ لندن $ ٥٧٠٠
كيفية تطوير الذات والتغلب على الضغوط ٠٨ يونية - ١٢ يونية ٢٠٢٥ دبي $ ٣٢٠٠
مهارات الإتصال الفعال ٠٨ يونية - ١٢ يونية ٢٠٢٥ دبي $ ٣٢٠٠
المهارات الذاتية في التفكير التحليلي ( بين الفهم والتطبيق) ٠٨ يونية - ١٢ يونية ٢٠٢٥ بروكسل $ ٥٧٠٠
التعامل مع العملاء صعبي المرأس ٠٨ يونية - ١٢ يونية ٢٠٢٥ بروكسل $ ٥٧٠٠
برتوكول وفن التعامل مع خدمة الشخصيات المهمة ٠٨ يونية - ١٢ يونية ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠
دور الاتصال والمراسلات في نجاح العلاقات العــــامة ١٥ يونية - ١٩ يونية ٢٠٢٥ بروكسل $ ٥٧٠٠
مهارات التواصل والتفاعل مع الآخرين ١٥ يونية - ١٩ يونية ٢٠٢٥ بروكسل $ ٥٧٠٠
كيفية تطوير الذات والتغلب على الضغوط ١٥ يونية - ١٩ يونية ٢٠٢٥ بروكسل $ ٥٧٠٠
مهارات الاتصال وبناء الفرق وتقييم الاداء ١٥ يونية - ١٩ يونية ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠
بروتوكول وفنون التميز في خدمة العملاء ١٥ يونية - ١٩ يونية ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠
ترسيخ مبادئ الولاء المؤسسي لدي الموظفين ١٥ يونية - ١٩ يونية ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠
مهارات التواصل والتفاعل مع الآخرين ١٥ يونية - ١٩ يونية ٢٠٢٥ جاكرتا $ ٣٦٠٠
مهارات التواصل عبر وسائل الإعلام ١٥ يونية - ١٩ يونية ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠
خدمة المتعاملين المتميزة (سبع نجوم) توافقاً مع الجيل الرابع ١٥ يونية - ١٩ يونية ٢٠٢٥ باريس $ ٥٧٠٠
بروتوكول وفنون التميز في خدمة العملاء ١٥ يونية - ١٩ يونية ٢٠٢٥ باريس $ ٥٧٠٠
التميز في خدمة العملاء والمراجعين ١٥ يونية - ١٩ يونية ٢٠٢٥ سنغافورة $ ٣٦٠٠
التميز في خدمة العملاء ( مستوى متقدم ) ١٥ يونية - ١٩ يونية ٢٠٢٥ سنغافورة $ ٣٦٠٠
برتوكول وفن التعامل مع خدمة الشخصيات المهمة ١٥ يونية - ١٩ يونية ٢٠٢٥ دبي $ ٣٢٠٠

ماذا نريد..

يتوق مركز المثابرة للتدريب إلى أن يصبح متميز ورائد وقائد في تقديم الخدمات التدريبية وأن يكون مستمراً على تقديم الجودة العالية في المجالات التدريبية وأن يعمل جاهداً على الارتقاء بمستوى الأفراد، وأن يكون مركز المثابرة للتدريب والاستشارات نموذجا يحتذي به على المستوى المحلى والإقليمي والعالمي وأن يصبح من ضمن أكبر عشرة مراكز استشارات وتدريب في المنطقة العربية   قراءة المزيد

بيانات التواصل