الرئيسية » المهارات الذاتية وخدمة العملاء

البحث عن برنامج تدريبي

برامجنا

برامجنا

برامجنا

لدينا العديد من الدورات التدريبية التي ليس فقط تمس الواقع بل تطوره...

arrow المهارات الذاتية وخدمة العملاء
العنوان بتاريخ اماكن الإنعقاد الرسوم
الإتجاهات الحديثة في الإتصال والتعامل مع الآخرين في تطوير الأداء ١١ مايو - ١٥ مايو ٢٠٢٥ باريس $ ٥٧٠٠
دور الاتصال والمراسلات في نجاح العلاقات العــــامة ١١ مايو - ١٥ مايو ٢٠٢٥ باريس $ ٥٧٠٠
مهارات الاتصال وبناء الفرق وتقييم الاداء ١١ مايو - ١٥ مايو ٢٠٢٥ باريس $ ٥٧٠٠
مهارات الإتصال الإقناعى الفعال ١١ مايو - ١٥ مايو ٢٠٢٥ باريس $ ٥٧٠٠
مهارات الاتصال وبناء الفرق وتقييم الاداء ١١ مايو - ١٥ مايو ٢٠٢٥ دبي $ ٣٢٠٠
التميز في خدمة العملاء ( مستوى متقدم ) ١١ مايو - ١٥ مايو ٢٠٢٥ لندن $ ٥٧٠٠
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء ١١ مايو - ١٥ مايو ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠
الإتجاهات الحديثة في الإتصال والتعامل مع الآخرين في تطوير الأداء ١١ مايو - ١٥ مايو ٢٠٢٥ بروكسل $ ٥٧٠٠
مهارات الإتصال الفعال ١٨ مايو - ٢٢ مايو ٢٠٢٥ بروكسل $ ٥٧٠٠
مهارات الإتصال الإقناعى الفعال ١٨ مايو - ٢٢ مايو ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠
خدمة المتعاملين المتميزة (سبع نجوم) توافقاً مع الجيل الرابع ١٨ مايو - ٢٢ مايو ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠
دور الاتصال والمراسلات في نجاح العلاقات العــــامة ١٨ مايو - ٢٢ مايو ٢٠٢٥ جاكرتا $ ٣٦٠٠
مهارات الاتصال وبناء الفرق وتقييم الاداء ١٨ مايو - ٢٢ مايو ٢٠٢٥ جاكرتا $ ٣٦٠٠
مهارات التواصل والتفاعل مع الآخرين ١٨ مايو - ٢٢ مايو ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠
مهارات الاتصالات الداخلية وتأكيد فاعليتها ١٨ مايو - ٢٢ مايو ٢٠٢٥ باريس $ ٥٧٠٠
التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى ١٨ مايو - ٢٢ مايو ٢٠٢٥ دبي $ ٣٢٠٠
التعامل مع العملاء صعبي المرأس ١٨ مايو - ٢٢ مايو ٢٠٢٥ سنغافورة $ ٣٦٠٠
ترسيخ مبادئ الولاء المؤسسي لدي الموظفين ١٨ مايو - ٢٢ مايو ٢٠٢٥ سنغافورة $ ٣٦٠٠
التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى ١٨ مايو - ٢٢ مايو ٢٠٢٥ لندن $ ٥٧٠٠
دور الاتصال والمراسلات في نجاح العلاقات العــــامة ١٨ مايو - ٢٢ مايو ٢٠٢٥ لندن $ ٥٧٠٠
التعامل مع العملاء صعبي المرأس ١٨ مايو - ٢٢ مايو ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠
مهارات الإتصال الإقناعى الفعال ١٨ مايو - ٢٢ مايو ٢٠٢٥ لندن $ ٥٧٠٠
خدمة المتعاملين المتميزة (سبع نجوم) توافقاً مع الجيل الرابع ١٨ مايو - ٢٢ مايو ٢٠٢٥ دبي $ ٣٢٠٠
دور الاتصال والمراسلات في نجاح العلاقات العــــامة ٢٥ مايو - ٢٩ مايو ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠

ماذا نريد..

يتوق مركز المثابرة للتدريب إلى أن يصبح متميز ورائد وقائد في تقديم الخدمات التدريبية وأن يكون مستمراً على تقديم الجودة العالية في المجالات التدريبية وأن يعمل جاهداً على الارتقاء بمستوى الأفراد، وأن يكون مركز المثابرة للتدريب والاستشارات نموذجا يحتذي به على المستوى المحلى والإقليمي والعالمي وأن يصبح من ضمن أكبر عشرة مراكز استشارات وتدريب في المنطقة العربية   قراءة المزيد

بيانات التواصل