الرئيسية » المهارات الذاتية وخدمة العملاء

البحث عن برنامج تدريبي

برامجنا

برامجنا

برامجنا

لدينا العديد من الدورات التدريبية التي ليس فقط تمس الواقع بل تطوره...

arrow المهارات الذاتية وخدمة العملاء
العنوان بتاريخ اماكن الإنعقاد الرسوم
برتوكول وفن التعامل مع خدمة الشخصيات المهمة ٠٩ فبراير - ١٣ فبراير ٢٠٢٥ دبي $ ٣٢٠٠
المهارات الذاتية في التفكير التحليلي ( بين الفهم والتطبيق) ٠٩ فبراير - ١٣ فبراير ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠
الإتجاهات الحديثة في الإتصال والتعامل مع الآخرين في تطوير الأداء ٠٩ فبراير - ١٣ فبراير ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠
برتوكول وفن التعامل مع خدمة الشخصيات المهمة ٠٩ فبراير - ١٣ فبراير ٢٠٢٥ اسطنبول $ ٣٦٠٠
التميز في خدمة العملاء والمراجعين ٠٩ فبراير - ١٣ فبراير ٢٠٢٥ القاهرة $ ٢٨٠٠
ترسيخ مبادئ الولاء المؤسسي لدي الموظفين ٠٩ فبراير - ١٣ فبراير ٢٠٢٥ دبي $ ٣٢٠٠
بروتوكول وفنون التميز في خدمة العملاء ٠٩ فبراير - ١٣ فبراير ٢٠٢٥ اسطنبول $ ٣٦٠٠
مهارات التواصل عبر وسائل الإعلام ٠٩ فبراير - ١٣ فبراير ٢٠٢٥ اسطنبول $ ٣٦٠٠
برتوكول وفن التعامل مع خدمة الشخصيات المهمة ١٦ فبراير - ٢٠ فبراير ٢٠٢٥ كوالالمبور $ ٣٦٠٠
المهارات الذاتية في التفكير التحليلي ( بين الفهم والتطبيق) ١٦ فبراير - ٢٠ فبراير ٢٠٢٥ شرم الشيخ $ ٣٢٠٠
التميز في خدمة العملاء ( مستوى متقدم ) ١٦ فبراير - ٢٠ فبراير ٢٠٢٥ شرم الشيخ $ ٣٢٠٠
المهارات الذاتية في التفكير التحليلي ( بين الفهم والتطبيق) ١٦ فبراير - ٢٠ فبراير ٢٠٢٥ الدوحة $ ٣٢٠٠
مهارات الإتصال الإقناعى الفعال ١٦ فبراير - ٢٠ فبراير ٢٠٢٥ شرم الشيخ $ ٣٢٠٠
مهارات الاتصالات الداخلية وتأكيد فاعليتها ١٦ فبراير - ٢٠ فبراير ٢٠٢٥ شرم الشيخ $ ٣٢٠٠
التميز في خدمة العملاء ( مستوى متقدم ) ١٦ فبراير - ٢٠ فبراير ٢٠٢٥ اسطنبول $ ٣٦٠٠
مهارات التواصل عبر وسائل الإعلام ١٦ فبراير - ٢٠ فبراير ٢٠٢٥ شرم الشيخ $ ٣٢٠٠
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء ١٦ فبراير - ٢٠ فبراير ٢٠٢٥ اسطنبول $ ٣٦٠٠
الإحتفاظ بالعملاء إلى الأبد ١٦ فبراير - ٢٠ فبراير ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء ١٦ فبراير - ٢٠ فبراير ٢٠٢٥ القاهرة $ ٢٨٠٠
التميز في خدمة العملاء ( مستوى متقدم ) ١٦ فبراير - ٢٠ فبراير ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠
كيفية تطوير الذات والتغلب على الضغوط ١٦ فبراير - ٢٠ فبراير ٢٠٢٥ القاهرة $ ٢٨٠٠
التميز في خدمة العملاء والمراجعين ٢٣ فبراير - ٢٧ فبراير ٢٠٢٥ كوالالمبور $ ٣٦٠٠
مهارات الاتصال وبناء الفرق وتقييم الاداء ٢٣ فبراير - ٢٧ فبراير ٢٠٢٥ كوالالمبور $ ٣٦٠٠
كيفية تطوير الذات والتغلب على الضغوط ٢٣ فبراير - ٢٧ فبراير ٢٠٢٥ كوالالمبور $ ٣٦٠٠

ماذا نريد..

يتوق مركز المثابرة للتدريب إلى أن يصبح متميز ورائد وقائد في تقديم الخدمات التدريبية وأن يكون مستمراً على تقديم الجودة العالية في المجالات التدريبية وأن يعمل جاهداً على الارتقاء بمستوى الأفراد، وأن يكون مركز المثابرة للتدريب والاستشارات نموذجا يحتذي به على المستوى المحلى والإقليمي والعالمي وأن يصبح من ضمن أكبر عشرة مراكز استشارات وتدريب في المنطقة العربية   قراءة المزيد

بيانات التواصل