الرئيسية » المهارات الذاتية وخدمة العملاء

البحث عن برنامج تدريبي

برامجنا

برامجنا

برامجنا

لدينا العديد من الدورات التدريبية التي ليس فقط تمس الواقع بل تطوره...

القيادة والإدارة المحاسبة والمالية الموارد البشرية والتدريب التسويق والمبيعات السكرتارية وإدارة المكاتب المهارات الذاتية وخدمة العملاء العلاقات العامة والإعلام أسواق المال والأسهم البرامج القانونية الأمن والسلامة والحس الأمني التأمين والبنوك نظم المعلومات البرامج المتخصصة البرامج الخاصة البرامج الهندسية والفنية هندسه الصيانه و الإنتاج
arrow المهارات الذاتية وخدمة العملاء الى الاعلي
العنوان بتاريخ اماكن الإنعقاد الرسوم
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء ٠٣ أغسطس - ٠٧ أغسطس ٢٠٢٥ لندن ٥٧٠٠ $
مهارات الإتصال الإقناعى الفعال ٠٣ أغسطس - ٠٧ أغسطس ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $
خدمة المتعاملين المتميزة (سبع نجوم) توافقاً مع الجيل الرابع ٠٣ أغسطس - ٠٧ أغسطس ٢٠٢٥ لندن ٥٧٠٠ $
مهارات الإتصال الفعال ٠٣ أغسطس - ٠٧ أغسطس ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $
برتوكول وفن التعامل مع خدمة الشخصيات المهمة ٠٣ أغسطس - ٠٧ أغسطس ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء ١٠ أغسطس - ١٤ أغسطس ٢٠٢٥ جاكرتا ٣٦٠٠ $
بروتوكول وفنون التميز في خدمة العملاء ١٠ أغسطس - ١٤ أغسطس ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
مهارات التواصل عبر وسائل الإعلام ١٠ أغسطس - ١٤ أغسطس ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
مهارات الإتصال الإقناعى الفعال ١٠ أغسطس - ١٤ أغسطس ٢٠٢٥ سنغافورة ٣٦٠٠ $
برتوكول وفن التعامل مع خدمة الشخصيات المهمة ١٠ أغسطس - ١٤ أغسطس ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $
المهارات الذاتية في التفكير التحليلي ( بين الفهم والتطبيق) ١٠ أغسطس - ١٤ أغسطس ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
الإتجاهات الحديثة في الإتصال والتعامل مع الآخرين في تطوير الأداء ١٠ أغسطس - ١٤ أغسطس ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
ترسيخ مبادئ الولاء المؤسسي لدي الموظفين ١٠ أغسطس - ١٤ أغسطس ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $
ترسيخ مبادئ الولاء المؤسسي لدي الموظفين ١٧ أغسطس - ٢١ أغسطس ٢٠٢٥ باريس ٥٧٠٠ $
الإتجاهات الحديثة في الإتصال والتعامل مع الآخرين في تطوير الأداء ١٧ أغسطس - ٢١ أغسطس ٢٠٢٥ سنغافورة ٣٦٠٠ $
خدمة المتعاملين المتميزة (سبع نجوم) توافقاً مع الجيل الرابع ١٧ أغسطس - ٢١ أغسطس ٢٠٢٥ سنغافورة ٣٦٠٠ $
التميز في خدمة العملاء والمراجعين ١٧ أغسطس - ٢١ أغسطس ٢٠٢٥ لندن ٥٧٠٠ $
الإحتفاظ بالعملاء إلى الأبد ١٧ أغسطس - ٢١ أغسطس ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
برتوكول وفن التعامل مع خدمة الشخصيات المهمة ١٧ أغسطس - ٢١ أغسطس ٢٠٢٥ لندن ٥٧٠٠ $
التميز في خدمة العملاء ( مستوى متقدم ) ١٧ أغسطس - ٢١ أغسطس ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء ١٧ أغسطس - ٢١ أغسطس ٢٠٢٥ بروكسل ٥٧٠٠ $
التعامل مع العملاء صعبي المرأس ٢٤ أغسطس - ٢٨ أغسطس ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء والمراجعين ٢٤ أغسطس - ٢٨ أغسطس ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء ( مستوى متقدم ) ٢٤ أغسطس - ٢٨ أغسطس ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $

ماذا نريد..

يتوق مركز المثابرة للتدريب إلى أن يصبح متميز ورائد وقائد في تقديم الخدمات التدريبية وأن يكون مستمراً على تقديم الجودة العالية في المجالات التدريبية وأن يعمل جاهداً على الارتقاء بمستوى الأفراد، وأن يكون مركز المثابرة للتدريب والاستشارات نموذجا يحتذي به على المستوى المحلى والإقليمي والعالمي وأن يصبح من ضمن أكبر عشرة مراكز استشارات وتدريب في المنطقة العربية   قراءة المزيد

بيانات التواصل