الرئيسية » خدمة المتعاملين المتميزة (سبع نجوم) توافقاً مع الجيل الرابع
خدمة المتعاملين المتميزة (سبع نجوم) توافقاً مع الجيل الرابع

المهارات الذاتية وخدمة العملاء

خدمة المتعاملين المتميزة (سبع نجوم) توافقاً مع الجيل الرابع

بتاريخ اماكن الإنعقاد ($)الرسوم احجز مقعدك
٠٨ ديسمبر - ١٢ ديسمبر ٢٠٢٤ كوالالمبور ٣٦٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٠٨ ديسمبر - ١٢ ديسمبر ٢٠٢٤ اسطنبول ٣٦٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
١٥ ديسمبر - ١٩ ديسمبر ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
١٥ ديسمبر - ١٩ ديسمبر ٢٠٢٤ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
١٥ ديسمبر - ١٩ ديسمبر ٢٠٢٤ القاهرة ٢٨٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
١٥ ديسمبر - ١٩ ديسمبر ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
١٥ ديسمبر - ١٩ ديسمبر ٢٠٢٤ الدوحة ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور

مقدمة :

"الإمارات 2021 من أفضل دول العالم في خدمة المتعاملين"

تتناول هذه الدورة القواعد الأساسية واتجاهات ومنهجيات الإدارة الحديثة التي تمكنك من تصميم وتقديم خدمة متعاملين  ذات جودة عالية كما أنها تركز على بناء علاقات طويلة الأمد بالمتعاملين من خلال تطوير استراتيجيات  فعالة في خدمة المتعاملين

من الإرشادات اللازمة للتعامل مع التقنيات الحديثة في مجال خدمة المتعاملين  كما تهدف  لتطوير مهارات وقدرات  واتجاهات القائمين على إدارة مراكز الخدمة و موظفي خدمة المتعاملين وتأهيلهم لتقديم خدمات حكومية متميزة ذات مستوى سبع نجوم، تماشياً مع رؤية الإمارات بأن تكون من أفضل الدول في العالم بحلول العام ٢٠٢١ ، وتوافقاً مع رؤية سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم – نائب رئيس الدولة ، حاكم دبي- في تطبيق منظومة الجيل الرابع

 

 

الاهداف العامة للبرنامج  :

يهدف هذا البرنامج إلى تحقيق طفرة نوعية في كفاءة وفعالية الخدمات الحكومية المتميزة  من خلال:

  • رفع مستوى المؤسسة للحصول على تصنيف عال بمعايير 7 نجوم
  • تقديم خدمات متميزة بالتوافق مع الجيل الرابع
  • زيادة عدد قنوات تقديم الخدمة والسرعة في تقديم الخدمة
  • اكتساب المعارف المتعلقة بتصميم وتنفيذ وتطوير وإدارة الخدمات العامة
  • ضمان تجربة مريحة لجميع المستفيدين من خدمات الادارة.
  • تسهيل الإجراءات وتحقيق التميز في إتمام معاملات المتعاملين.
  • السرعة الدقة في تقديم الخدمة

 

 

الاهداف السلوكية للبرنامج

  • تعزيز كفاءة وفعالية الخدمة لدى العاملين في الإدارات.
  • تعميم المعايير وتوقعات المتعاملين على موظفي خدمة المتعاملين.
  •  توفير أداة لقياس الأداء بالتركيز على نتائج خدمة المتعاملين.
  •  تحسين أداء العاملين فيما يتعلق بتعزيز رضا المتعاملين.
  •  توعية المتعاملين حول معايير الخدمة التي يمكنهم توقعها من الجهة.
  •  تزويد المتعاملين بمعلومات الاتصال الضرورية وآلية التغذية الراجعة
الإسم*
اكتب تعليقك هنا*

الى الاعلي

ماذا نريد..

يتوق مركز المثابرة للتدريب إلى أن يصبح متميز ورائد وقائد في تقديم الخدمات التدريبية وأن يكون مستمراً على تقديم الجودة العالية في المجالات التدريبية وأن يعمل جاهداً على الارتقاء بمستوى الأفراد، وأن يكون مركز المثابرة للتدريب والاستشارات نموذجا يحتذي به على المستوى المحلى والإقليمي والعالمي وأن يصبح من ضمن أكبر عشرة مراكز استشارات وتدريب في المنطقة العربية   قراءة المزيد

بيانات التواصل