الرئيسية » المهارات الذاتية وخدمة العملاء

البحث عن برنامج تدريبي

برامجنا

برامجنا

برامجنا

لدينا العديد من الدورات التدريبية التي ليس فقط تمس الواقع بل تطوره...

القيادة والإدارة المحاسبة والمالية الموارد البشرية والتدريب التسويق والمبيعات السكرتارية وإدارة المكاتب المهارات الذاتية وخدمة العملاء العلاقات العامة والإعلام أسواق المال والأسهم البرامج القانونية الأمن والسلامة والحس الأمني التأمين والبنوك نظم المعلومات البرامج المتخصصة البرامج الخاصة البرامج الهندسية والفنية هندسه الصيانه و الإنتاج
arrow المهارات الذاتية وخدمة العملاء الى الاعلي
العنوان بتاريخ اماكن الإنعقاد الرسوم
ترسيخ مبادئ الولاء المؤسسي لدي الموظفين ٠٧ ديسمبر - ١١ ديسمبر ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $
بروتوكول وفنون التميز في خدمة العملاء ٠٧ ديسمبر - ١١ ديسمبر ٢٠٢٥ اسطنبول ٣٦٠٠ $
مهارات التواصل والتفاعل مع الآخرين ٠٧ ديسمبر - ١١ ديسمبر ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $
ترسيخ مبادئ الولاء المؤسسي لدي الموظفين ٠٧ ديسمبر - ١١ ديسمبر ٢٠٢٥ اسطنبول ٣٦٠٠ $
مهارات التواصل والتفاعل مع الآخرين ٠٧ ديسمبر - ١١ ديسمبر ٢٠٢٥ اسطنبول ٣٦٠٠ $
كيفية تطوير الذات والتغلب على الضغوط ٠٧ ديسمبر - ١١ ديسمبر ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $
دور الاتصال والمراسلات في نجاح العلاقات العــــامة ٠٧ ديسمبر - ١١ ديسمبر ٢٠٢٥ القاهرة ٢٨٠٠ $
خدمة المتعاملين المتميزة (سبع نجوم) توافقاً مع الجيل الرابع ٠٧ ديسمبر - ١١ ديسمبر ٢٠٢٥ القاهرة ٢٨٠٠ $
مهارات التواصل عبر وسائل الإعلام ٠٧ ديسمبر - ١١ ديسمبر ٢٠٢٥ اسطنبول ٣٦٠٠ $
دور الاتصال والمراسلات في نجاح العلاقات العــــامة ١٤ ديسمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
مهارات الإتصال الإقناعى الفعال ١٤ ديسمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
خدمة المتعاملين المتميزة (سبع نجوم) توافقاً مع الجيل الرابع ١٤ ديسمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
بروتوكول وفنون التميز في خدمة العملاء ١٤ ديسمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
ترسيخ مبادئ الولاء المؤسسي لدي الموظفين ١٤ ديسمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى ١٤ ديسمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٥ كوالالمبور ٣٦٠٠ $
مهارات التواصل والتفاعل مع الآخرين ١٤ ديسمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
مهارات الإتصال الفعال ١٤ ديسمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
ترسيخ مبادئ الولاء المؤسسي لدي الموظفين ١٤ ديسمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٥ كوالالمبور ٣٦٠٠ $
مهارات التواصل والتفاعل مع الآخرين ١٤ ديسمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٥ كوالالمبور ٣٦٠٠ $
مهارات الإتصال الفعال ١٤ ديسمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٥ كوالالمبور ٣٦٠٠ $
مهارات الاتصالات الداخلية وتأكيد فاعليتها ١٤ ديسمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٥ كوالالمبور ٣٦٠٠ $
مهارات التواصل عبر وسائل الإعلام ١٤ ديسمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٥ كوالالمبور ٣٦٠٠ $
التميز في خدمة العملاء والمراجعين ١٤ ديسمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $
الإحتفاظ بالعملاء إلى الأبد ١٤ ديسمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٥ الدوحة ٣٢٠٠ $

ماذا نريد..

يتوق مركز المثابرة للتدريب إلى أن يصبح متميز ورائد وقائد في تقديم الخدمات التدريبية وأن يكون مستمراً على تقديم الجودة العالية في المجالات التدريبية وأن يعمل جاهداً على الارتقاء بمستوى الأفراد، وأن يكون مركز المثابرة للتدريب والاستشارات نموذجا يحتذي به على المستوى المحلى والإقليمي والعالمي وأن يصبح من ضمن أكبر عشرة مراكز استشارات وتدريب في المنطقة العربية   قراءة المزيد

بيانات التواصل