الرئيسية » المهارات الذاتية وخدمة العملاء

البحث عن برنامج تدريبي

برامجنا

برامجنا

برامجنا

لدينا العديد من الدورات التدريبية التي ليس فقط تمس الواقع بل تطوره...

القيادة والإدارة المحاسبة والمالية الموارد البشرية والتدريب التسويق والمبيعات السكرتارية وإدارة المكاتب المهارات الذاتية وخدمة العملاء العلاقات العامة والإعلام أسواق المال والأسهم البرامج القانونية الأمن والسلامة والحس الأمني التأمين والبنوك نظم المعلومات البرامج المتخصصة البرامج الخاصة البرامج الهندسية والفنية هندسه الصيانه و الإنتاج
arrow المهارات الذاتية وخدمة العملاء الى الاعلي
العنوان بتاريخ اماكن الإنعقاد الرسوم
برتوكول وفن التعامل مع خدمة الشخصيات المهمة ١٩ أكتوبر - ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٥ كوالالمبور ٣٦٠٠ $
خدمة المتعاملين المتميزة (سبع نجوم) توافقاً مع الجيل الرابع ١٩ أكتوبر - ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٥ كوالالمبور ٣٦٠٠ $
المهارات الذاتية في التفكير التحليلي ( بين الفهم والتطبيق) ١٩ أكتوبر - ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٥ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $
مهارات الإتصال الفعال ١٩ أكتوبر - ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٥ كوالالمبور ٣٦٠٠ $
التميز في خدمة العملاء ( مستوى متقدم ) ١٩ أكتوبر - ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٥ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $
مهارات التواصل عبر وسائل الإعلام ١٩ أكتوبر - ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٥ كوالالمبور ٣٦٠٠ $
المهارات الذاتية في التفكير التحليلي ( بين الفهم والتطبيق) ١٩ أكتوبر - ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٥ الدوحة ٣٢٠٠ $
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء ١٩ أكتوبر - ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٥ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $
التعامل مع العملاء صعبي المرأس ١٩ أكتوبر - ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٥ الدوحة ٣٢٠٠ $
مهارات الإتصال الإقناعى الفعال ١٩ أكتوبر - ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٥ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء ١٩ أكتوبر - ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٥ الدوحة ٣٢٠٠ $
المهارات الذاتية في التفكير التحليلي ( بين الفهم والتطبيق) ١٩ أكتوبر - ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٥ اسطنبول ٣٦٠٠ $
ترسيخ مبادئ الولاء المؤسسي لدي الموظفين ١٩ أكتوبر - ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٥ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $
مهارات الإتصال الفعال ١٩ أكتوبر - ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٥ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $
مهارات الاتصالات الداخلية وتأكيد فاعليتها ١٩ أكتوبر - ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٥ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء ( مستوى متقدم ) ١٩ أكتوبر - ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٥ اسطنبول ٣٦٠٠ $
مهارات التواصل عبر وسائل الإعلام ١٩ أكتوبر - ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٥ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $
بروتوكول وفنون التميز في خدمة العملاء ١٩ أكتوبر - ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٥ الدوحة ٣٢٠٠ $
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء ١٩ أكتوبر - ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٥ اسطنبول ٣٦٠٠ $
الإحتفاظ بالعملاء إلى الأبد ١٩ أكتوبر - ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء ( مستوى متقدم ) ١٩ أكتوبر - ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٥ القاهرة ٢٨٠٠ $
مهارات الإتصال الإقناعى الفعال ١٩ أكتوبر - ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٥ اسطنبول ٣٦٠٠ $
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء ١٩ أكتوبر - ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٥ القاهرة ٢٨٠٠ $
التميز في خدمة العملاء ( مستوى متقدم ) ١٩ أكتوبر - ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $

ماذا نريد..

يتوق مركز المثابرة للتدريب إلى أن يصبح متميز ورائد وقائد في تقديم الخدمات التدريبية وأن يكون مستمراً على تقديم الجودة العالية في المجالات التدريبية وأن يعمل جاهداً على الارتقاء بمستوى الأفراد، وأن يكون مركز المثابرة للتدريب والاستشارات نموذجا يحتذي به على المستوى المحلى والإقليمي والعالمي وأن يصبح من ضمن أكبر عشرة مراكز استشارات وتدريب في المنطقة العربية   قراءة المزيد

بيانات التواصل