الرئيسية » المهارات الذاتية وخدمة العملاء

البحث عن برنامج تدريبي

برامجنا

برامجنا

برامجنا

لدينا العديد من الدورات التدريبية التي ليس فقط تمس الواقع بل تطوره...

القيادة والإدارة المحاسبة والمالية الموارد البشرية والتدريب التسويق والمبيعات السكرتارية وإدارة المكاتب المهارات الذاتية وخدمة العملاء العلاقات العامة والإعلام أسواق المال والأسهم البرامج القانونية الأمن والسلامة والحس الأمني التأمين والبنوك نظم المعلومات البرامج المتخصصة البرامج الخاصة البرامج الهندسية والفنية هندسه الصيانه و الإنتاج
arrow المهارات الذاتية وخدمة العملاء الى الاعلي
العنوان بتاريخ اماكن الإنعقاد الرسوم
مهارات الاتصال وبناء الفرق وتقييم الاداء ١٢ أكتوبر - ١٦ أكتوبر ٢٠٢٥ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى ١٢ أكتوبر - ١٦ أكتوبر ٢٠٢٥ الدوحة ٣٢٠٠ $
بروتوكول وفنون التميز في خدمة العملاء ١٢ أكتوبر - ١٦ أكتوبر ٢٠٢٥ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $
برتوكول وفن التعامل مع خدمة الشخصيات المهمة ١٢ أكتوبر - ١٦ أكتوبر ٢٠٢٥ الدوحة ٣٢٠٠ $
مهارات التواصل والتفاعل مع الآخرين ١٢ أكتوبر - ١٦ أكتوبر ٢٠٢٥ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $
برتوكول وفن التعامل مع خدمة الشخصيات المهمة ١٢ أكتوبر - ١٦ أكتوبر ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $
الإتجاهات الحديثة في الإتصال والتعامل مع الآخرين في تطوير الأداء ١٢ أكتوبر - ١٦ أكتوبر ٢٠٢٥ اسطنبول ٣٦٠٠ $
المهارات الذاتية في التفكير التحليلي ( بين الفهم والتطبيق) ١٢ أكتوبر - ١٦ أكتوبر ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
الإتجاهات الحديثة في الإتصال والتعامل مع الآخرين في تطوير الأداء ١٢ أكتوبر - ١٦ أكتوبر ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
الإحتفاظ بالعملاء إلى الأبد ١٢ أكتوبر - ١٦ أكتوبر ٢٠٢٥ القاهرة ٢٨٠٠ $
برتوكول وفن التعامل مع خدمة الشخصيات المهمة ١٢ أكتوبر - ١٦ أكتوبر ٢٠٢٥ اسطنبول ٣٦٠٠ $
التميز في خدمة العملاء والمراجعين ١٢ أكتوبر - ١٦ أكتوبر ٢٠٢٥ القاهرة ٢٨٠٠ $
مهارات الاتصالات الداخلية وتأكيد فاعليتها ١٢ أكتوبر - ١٦ أكتوبر ٢٠٢٥ الدوحة ٣٢٠٠ $
ترسيخ مبادئ الولاء المؤسسي لدي الموظفين ١٢ أكتوبر - ١٦ أكتوبر ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $
بروتوكول وفنون التميز في خدمة العملاء ١٢ أكتوبر - ١٦ أكتوبر ٢٠٢٥ اسطنبول ٣٦٠٠ $
برتوكول وفن التعامل مع خدمة الشخصيات المهمة ١٢ أكتوبر - ١٦ أكتوبر ٢٠٢٥ القاهرة ٢٨٠٠ $
مهارات التواصل والتفاعل مع الآخرين ١٢ أكتوبر - ١٦ أكتوبر ٢٠٢٥ اسطنبول ٣٦٠٠ $
مهارات الاتصالات الداخلية وتأكيد فاعليتها ١٢ أكتوبر - ١٦ أكتوبر ٢٠٢٥ اسطنبول ٣٦٠٠ $
خدمة المتعاملين المتميزة (سبع نجوم) توافقاً مع الجيل الرابع ١٢ أكتوبر - ١٦ أكتوبر ٢٠٢٥ القاهرة ٢٨٠٠ $
مهارات التواصل عبر وسائل الإعلام ١٢ أكتوبر - ١٦ أكتوبر ٢٠٢٥ اسطنبول ٣٦٠٠ $
بروتوكول وفنون التميز في خدمة العملاء ١٢ أكتوبر - ١٦ أكتوبر ٢٠٢٥ القاهرة ٢٨٠٠ $
مهارات الاتصالات الداخلية وتأكيد فاعليتها ١٩ أكتوبر - ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٥ القاهرة ٢٨٠٠ $
مهارات التواصل عبر وسائل الإعلام ١٩ أكتوبر - ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٥ القاهرة ٢٨٠٠ $
المهارات الذاتية في التفكير التحليلي ( بين الفهم والتطبيق) ١٩ أكتوبر - ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٥ كوالالمبور ٣٦٠٠ $

ماذا نريد..

يتوق مركز المثابرة للتدريب إلى أن يصبح متميز ورائد وقائد في تقديم الخدمات التدريبية وأن يكون مستمراً على تقديم الجودة العالية في المجالات التدريبية وأن يعمل جاهداً على الارتقاء بمستوى الأفراد، وأن يكون مركز المثابرة للتدريب والاستشارات نموذجا يحتذي به على المستوى المحلى والإقليمي والعالمي وأن يصبح من ضمن أكبر عشرة مراكز استشارات وتدريب في المنطقة العربية   قراءة المزيد

بيانات التواصل