الرئيسية » المهارات الذاتية وخدمة العملاء

البحث عن برنامج تدريبي

برامجنا

برامجنا

برامجنا

لدينا العديد من الدورات التدريبية التي ليس فقط تمس الواقع بل تطوره...

القيادة والإدارة المحاسبة والمالية الموارد البشرية والتدريب التسويق والمبيعات السكرتارية وإدارة المكاتب المهارات الذاتية وخدمة العملاء العلاقات العامة والإعلام أسواق المال والأسهم البرامج القانونية الأمن والسلامة والحس الأمني التأمين والبنوك نظم المعلومات البرامج المتخصصة البرامج الخاصة البرامج الهندسية والفنية هندسه الصيانه و الإنتاج
arrow المهارات الذاتية وخدمة العملاء الى الاعلي
العنوان بتاريخ اماكن الإنعقاد الرسوم
كيفية تطوير الذات والتغلب على الضغوط ٠٥ أكتوبر - ٠٩ أكتوبر ٢٠٢٥ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $
دور الاتصال والمراسلات في نجاح العلاقات العــــامة ٠٥ أكتوبر - ٠٩ أكتوبر ٢٠٢٥ الدوحة ٣٢٠٠ $
مهارات الاتصال وبناء الفرق وتقييم الاداء ٠٥ أكتوبر - ٠٩ أكتوبر ٢٠٢٥ الدوحة ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى ٠٥ أكتوبر - ٠٩ أكتوبر ٢٠٢٥ اسطنبول ٣٦٠٠ $
ترسيخ مبادئ الولاء المؤسسي لدي الموظفين ٠٥ أكتوبر - ٠٩ أكتوبر ٢٠٢٥ الدوحة ٣٢٠٠ $
مهارات التواصل والتفاعل مع الآخرين ٠٥ أكتوبر - ٠٩ أكتوبر ٢٠٢٥ الدوحة ٣٢٠٠ $
الإتجاهات الحديثة في الإتصال والتعامل مع الآخرين في تطوير الأداء ٠٥ أكتوبر - ٠٩ أكتوبر ٢٠٢٥ القاهرة ٢٨٠٠ $
التعامل مع العملاء صعبي المرأس ٠٥ أكتوبر - ٠٩ أكتوبر ٢٠٢٥ القاهرة ٢٨٠٠ $
مهارات الإتصال الإقناعى الفعال ٠٥ أكتوبر - ٠٩ أكتوبر ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $
خدمة المتعاملين المتميزة (سبع نجوم) توافقاً مع الجيل الرابع ٠٥ أكتوبر - ٠٩ أكتوبر ٢٠٢٥ اسطنبول ٣٦٠٠ $
ترسيخ مبادئ الولاء المؤسسي لدي الموظفين ٠٥ أكتوبر - ٠٩ أكتوبر ٢٠٢٥ اسطنبول ٣٦٠٠ $
مهارات الإتصال الفعال ٠٥ أكتوبر - ٠٩ أكتوبر ٢٠٢٥ اسطنبول ٣٦٠٠ $
مهارات الإتصال الفعال ٠٥ أكتوبر - ٠٩ أكتوبر ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $
مهارات الإتصال الإقناعى الفعال ٠٥ أكتوبر - ٠٩ أكتوبر ٢٠٢٥ القاهرة ٢٨٠٠ $
برتوكول وفن التعامل مع خدمة الشخصيات المهمة ٠٥ أكتوبر - ٠٩ أكتوبر ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
الإتجاهات الحديثة في الإتصال والتعامل مع الآخرين في تطوير الأداء ١٢ أكتوبر - ١٦ أكتوبر ٢٠٢٥ كوالالمبور ٣٦٠٠ $
بروتوكول وفنون التميز في خدمة العملاء ١٢ أكتوبر - ١٦ أكتوبر ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
ترسيخ مبادئ الولاء المؤسسي لدي الموظفين ١٢ أكتوبر - ١٦ أكتوبر ٢٠٢٥ كوالالمبور ٣٦٠٠ $
الإحتفاظ بالعملاء إلى الأبد ١٢ أكتوبر - ١٦ أكتوبر ٢٠٢٥ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $
مهارات التواصل عبر وسائل الإعلام ١٢ أكتوبر - ١٦ أكتوبر ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
مهارات الاتصالات الداخلية وتأكيد فاعليتها ١٢ أكتوبر - ١٦ أكتوبر ٢٠٢٥ كوالالمبور ٣٦٠٠ $
التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى ١٢ أكتوبر - ١٦ أكتوبر ٢٠٢٥ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $
الإتجاهات الحديثة في الإتصال والتعامل مع الآخرين في تطوير الأداء ١٢ أكتوبر - ١٦ أكتوبر ٢٠٢٥ الدوحة ٣٢٠٠ $
الإحتفاظ بالعملاء إلى الأبد ١٢ أكتوبر - ١٦ أكتوبر ٢٠٢٥ الدوحة ٣٢٠٠ $

ماذا نريد..

يتوق مركز المثابرة للتدريب إلى أن يصبح متميز ورائد وقائد في تقديم الخدمات التدريبية وأن يكون مستمراً على تقديم الجودة العالية في المجالات التدريبية وأن يعمل جاهداً على الارتقاء بمستوى الأفراد، وأن يكون مركز المثابرة للتدريب والاستشارات نموذجا يحتذي به على المستوى المحلى والإقليمي والعالمي وأن يصبح من ضمن أكبر عشرة مراكز استشارات وتدريب في المنطقة العربية   قراءة المزيد

بيانات التواصل