الرئيسية » المهارات الذاتية وخدمة العملاء

البحث عن برنامج تدريبي

برامجنا

برامجنا

برامجنا

لدينا العديد من الدورات التدريبية التي ليس فقط تمس الواقع بل تطوره...

القيادة والإدارة المحاسبة والمالية الموارد البشرية والتدريب التسويق والمبيعات السكرتارية وإدارة المكاتب المهارات الذاتية وخدمة العملاء العلاقات العامة والإعلام أسواق المال والأسهم البرامج القانونية الأمن والسلامة والحس الأمني التأمين والبنوك نظم المعلومات البرامج المتخصصة البرامج الخاصة البرامج الهندسية والفنية هندسه الصيانه و الإنتاج
arrow المهارات الذاتية وخدمة العملاء الى الاعلي
العنوان بتاريخ اماكن الإنعقاد الرسوم
المهارات الذاتية في التفكير التحليلي ( بين الفهم والتطبيق) ١٦ مارس - ٢٠ مارس ٢٠٢٥ كوالالمبور ٣٦٠٠ $
مهارات الإتصال الإقناعى الفعال ١٦ مارس - ٢٠ مارس ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
خدمة المتعاملين المتميزة (سبع نجوم) توافقاً مع الجيل الرابع ١٦ مارس - ٢٠ مارس ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
مهارات التواصل والتفاعل مع الآخرين ١٦ مارس - ٢٠ مارس ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
خدمة المتعاملين المتميزة (سبع نجوم) توافقاً مع الجيل الرابع ١٦ مارس - ٢٠ مارس ٢٠٢٥ كوالالمبور ٣٦٠٠ $
مهارات الإتصال الفعال ١٦ مارس - ٢٠ مارس ٢٠٢٥ كوالالمبور ٣٦٠٠ $
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء ١٦ مارس - ٢٠ مارس ٢٠٢٥ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى ١٦ مارس - ٢٠ مارس ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $
المهارات الذاتية في التفكير التحليلي ( بين الفهم والتطبيق) ١٦ مارس - ٢٠ مارس ٢٠٢٥ اسطنبول ٣٦٠٠ $
ترسيخ مبادئ الولاء المؤسسي لدي الموظفين ١٦ مارس - ٢٠ مارس ٢٠٢٥ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $
التعامل مع العملاء صعبي المرأس ١٦ مارس - ٢٠ مارس ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
خدمة المتعاملين المتميزة (سبع نجوم) توافقاً مع الجيل الرابع ١٦ مارس - ٢٠ مارس ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء ( مستوى متقدم ) ١٦ مارس - ٢٠ مارس ٢٠٢٥ القاهرة ٢٨٠٠ $
دور الاتصال والمراسلات في نجاح العلاقات العــــامة ١٦ مارس - ٢٠ مارس ٢٠٢٥ القاهرة ٢٨٠٠ $
ترسيخ مبادئ الولاء المؤسسي لدي الموظفين ١٦ مارس - ٢٠ مارس ٢٠٢٥ القاهرة ٢٨٠٠ $
دور الاتصال والمراسلات في نجاح العلاقات العــــامة ٢٣ مارس - ٢٧ مارس ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
كيفية تطوير الذات والتغلب على الضغوط ٢٣ مارس - ٢٧ مارس ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
الإحتفاظ بالعملاء إلى الأبد ٢٣ مارس - ٢٧ مارس ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $
بروتوكول وفنون التميز في خدمة العملاء ٢٣ مارس - ٢٧ مارس ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء والمراجعين ٢٣ مارس - ٢٧ مارس ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
مهارات التواصل والتفاعل مع الآخرين ٢٣ مارس - ٢٧ مارس ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى ٣٠ مارس - ٠٣ أبريل ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
مهارات الإتصال الفعال ٠٦ أبريل - ١٠ أبريل ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
المهارات الذاتية في التفكير التحليلي ( بين الفهم والتطبيق) ٠٦ أبريل - ١٠ أبريل ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $

ماذا نريد..

يتوق مركز المثابرة للتدريب إلى أن يصبح متميز ورائد وقائد في تقديم الخدمات التدريبية وأن يكون مستمراً على تقديم الجودة العالية في المجالات التدريبية وأن يعمل جاهداً على الارتقاء بمستوى الأفراد، وأن يكون مركز المثابرة للتدريب والاستشارات نموذجا يحتذي به على المستوى المحلى والإقليمي والعالمي وأن يصبح من ضمن أكبر عشرة مراكز استشارات وتدريب في المنطقة العربية   قراءة المزيد

بيانات التواصل