الرئيسية » المهارات الذاتية وخدمة العملاء

البحث عن برنامج تدريبي

برامجنا

برامجنا

برامجنا

لدينا العديد من الدورات التدريبية التي ليس فقط تمس الواقع بل تطوره...

القيادة والإدارة المحاسبة والمالية الموارد البشرية والتدريب التسويق والمبيعات السكرتارية وإدارة المكاتب المهارات الذاتية وخدمة العملاء العلاقات العامة والإعلام أسواق المال والأسهم البرامج القانونية الأمن والسلامة والحس الأمني التأمين والبنوك نظم المعلومات البرامج المتخصصة البرامج الخاصة البرامج الهندسية والفنية هندسه الصيانه و الإنتاج
arrow المهارات الذاتية وخدمة العملاء الى الاعلي
العنوان بتاريخ اماكن الإنعقاد الرسوم
التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى ٠٦ يوليو - ١٠ يوليو ٢٠٢٥ سنغافورة ٣٦٠٠ $
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء ٠٦ يوليو - ١٠ يوليو ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $
برتوكول وفن التعامل مع خدمة الشخصيات المهمة ٠٦ يوليو - ١٠ يوليو ٢٠٢٥ سنغافورة ٣٦٠٠ $
دور الاتصال والمراسلات في نجاح العلاقات العــــامة ٠٦ يوليو - ١٠ يوليو ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $
المهارات الذاتية في التفكير التحليلي ( بين الفهم والتطبيق) ٠٦ يوليو - ١٠ يوليو ٢٠٢٥ لندن ٥٧٠٠ $
مهارات الاتصال وبناء الفرق وتقييم الاداء ٠٦ يوليو - ١٠ يوليو ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $
ترسيخ مبادئ الولاء المؤسسي لدي الموظفين ٠٦ يوليو - ١٠ يوليو ٢٠٢٥ لندن ٥٧٠٠ $
كيفية تطوير الذات والتغلب على الضغوط ٠٦ يوليو - ١٠ يوليو ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء ٠٦ يوليو - ١٠ يوليو ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء والمراجعين ٠٦ يوليو - ١٠ يوليو ٢٠٢٥ بروكسل ٥٧٠٠ $
مهارات التواصل عبر وسائل الإعلام ١٣ يوليو - ١٧ يوليو ٢٠٢٥ بروكسل ٥٧٠٠ $
مهارات الاتصال وبناء الفرق وتقييم الاداء ١٣ يوليو - ١٧ يوليو ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
مهارات الإتصال الإقناعى الفعال ١٣ يوليو - ١٧ يوليو ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
خدمة المتعاملين المتميزة (سبع نجوم) توافقاً مع الجيل الرابع ١٣ يوليو - ١٧ يوليو ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
ترسيخ مبادئ الولاء المؤسسي لدي الموظفين ١٣ يوليو - ١٧ يوليو ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
كيفية تطوير الذات والتغلب على الضغوط ١٣ يوليو - ١٧ يوليو ٢٠٢٥ جاكرتا ٣٦٠٠ $
كيفية تطوير الذات والتغلب على الضغوط ١٣ يوليو - ١٧ يوليو ٢٠٢٥ باريس ٥٧٠٠ $
دور الاتصال والمراسلات في نجاح العلاقات العــــامة ١٣ يوليو - ١٧ يوليو ٢٠٢٥ سنغافورة ٣٦٠٠ $
كيفية تطوير الذات والتغلب على الضغوط ١٣ يوليو - ١٧ يوليو ٢٠٢٥ سنغافورة ٣٦٠٠ $
خدمة المتعاملين المتميزة (سبع نجوم) توافقاً مع الجيل الرابع ١٣ يوليو - ١٧ يوليو ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $
دور الاتصال والمراسلات في نجاح العلاقات العــــامة ٢٠ يوليو - ٢٤ يوليو ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
ترسيخ مبادئ الولاء المؤسسي لدي الموظفين ٢٠ يوليو - ٢٤ يوليو ٢٠٢٥ جاكرتا ٣٦٠٠ $
مهارات التواصل والتفاعل مع الآخرين ٢٠ يوليو - ٢٤ يوليو ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
كيفية تطوير الذات والتغلب على الضغوط ٢٠ يوليو - ٢٤ يوليو ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $

ماذا نريد..

يتوق مركز المثابرة للتدريب إلى أن يصبح متميز ورائد وقائد في تقديم الخدمات التدريبية وأن يكون مستمراً على تقديم الجودة العالية في المجالات التدريبية وأن يعمل جاهداً على الارتقاء بمستوى الأفراد، وأن يكون مركز المثابرة للتدريب والاستشارات نموذجا يحتذي به على المستوى المحلى والإقليمي والعالمي وأن يصبح من ضمن أكبر عشرة مراكز استشارات وتدريب في المنطقة العربية   قراءة المزيد

بيانات التواصل