الرئيسية » المهارات الذاتية وخدمة العملاء

البحث عن برنامج تدريبي

برامجنا

برامجنا

برامجنا

لدينا العديد من الدورات التدريبية التي ليس فقط تمس الواقع بل تطوره...

القيادة والإدارة المحاسبة والمالية الموارد البشرية والتدريب التسويق والمبيعات السكرتارية وإدارة المكاتب المهارات الذاتية وخدمة العملاء العلاقات العامة والإعلام أسواق المال والأسهم البرامج القانونية الأمن والسلامة والحس الأمني التأمين والبنوك نظم المعلومات البرامج المتخصصة البرامج الخاصة البرامج الهندسية والفنية هندسه الصيانه و الإنتاج
arrow المهارات الذاتية وخدمة العملاء الى الاعلي
العنوان بتاريخ اماكن الإنعقاد الرسوم
كيفية تطوير الذات والتغلب على الضغوط ١٤ ديسمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٥ القاهرة ٢٨٠٠ $
مهارات الإتصال الفعال ٢١ ديسمبر - ٢٥ ديسمبر ٢٠٢٥ القاهرة ٢٨٠٠ $
مهارات الاتصالات الداخلية وتأكيد فاعليتها ٢١ ديسمبر - ٢٥ ديسمبر ٢٠٢٥ القاهرة ٢٨٠٠ $
مهارات الاتصال وبناء الفرق وتقييم الاداء ٢١ ديسمبر - ٢٥ ديسمبر ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
المهارات الذاتية في التفكير التحليلي ( بين الفهم والتطبيق) ٢١ ديسمبر - ٢٥ ديسمبر ٢٠٢٥ كوالالمبور ٣٦٠٠ $
الإحتفاظ بالعملاء إلى الأبد ٢١ ديسمبر - ٢٥ ديسمبر ٢٠٢٥ كوالالمبور ٣٦٠٠ $
التميز في خدمة العملاء والمراجعين ٢١ ديسمبر - ٢٥ ديسمبر ٢٠٢٥ كوالالمبور ٣٦٠٠ $
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء ٢١ ديسمبر - ٢٥ ديسمبر ٢٠٢٥ كوالالمبور ٣٦٠٠ $
برتوكول وفن التعامل مع خدمة الشخصيات المهمة ٢١ ديسمبر - ٢٥ ديسمبر ٢٠٢٥ كوالالمبور ٣٦٠٠ $
خدمة المتعاملين المتميزة (سبع نجوم) توافقاً مع الجيل الرابع ٢١ ديسمبر - ٢٥ ديسمبر ٢٠٢٥ كوالالمبور ٣٦٠٠ $
مهارات الاتصالات الداخلية وتأكيد فاعليتها ٢١ ديسمبر - ٢٥ ديسمبر ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
بروتوكول وفنون التميز في خدمة العملاء ٢١ ديسمبر - ٢٥ ديسمبر ٢٠٢٥ كوالالمبور ٣٦٠٠ $
المهارات الذاتية في التفكير التحليلي ( بين الفهم والتطبيق) ٢١ ديسمبر - ٢٥ ديسمبر ٢٠٢٥ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $
مهارات التواصل عبر وسائل الإعلام ٢١ ديسمبر - ٢٥ ديسمبر ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
المهارات الذاتية في التفكير التحليلي ( بين الفهم والتطبيق) ٢١ ديسمبر - ٢٥ ديسمبر ٢٠٢٥ الدوحة ٣٢٠٠ $
الإتجاهات الحديثة في الإتصال والتعامل مع الآخرين في تطوير الأداء ٢١ ديسمبر - ٢٥ ديسمبر ٢٠٢٥ الدوحة ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى ٢١ ديسمبر - ٢٥ ديسمبر ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $
خدمة المتعاملين المتميزة (سبع نجوم) توافقاً مع الجيل الرابع ٢١ ديسمبر - ٢٥ ديسمبر ٢٠٢٥ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء ٢١ ديسمبر - ٢٥ ديسمبر ٢٠٢٥ الدوحة ٣٢٠٠ $
بروتوكول وفنون التميز في خدمة العملاء ٢١ ديسمبر - ٢٥ ديسمبر ٢٠٢٥ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $
كيفية تطوير الذات والتغلب على الضغوط ٢١ ديسمبر - ٢٥ ديسمبر ٢٠٢٥ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $
التعامل مع العملاء صعبي المرأس ٢١ ديسمبر - ٢٥ ديسمبر ٢٠٢٥ اسطنبول ٣٦٠٠ $
مهارات الاتصال وبناء الفرق وتقييم الاداء ٢١ ديسمبر - ٢٥ ديسمبر ٢٠٢٥ الدوحة ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء والمراجعين ٢١ ديسمبر - ٢٥ ديسمبر ٢٠٢٥ اسطنبول ٣٦٠٠ $

ماذا نريد..

يتوق مركز المثابرة للتدريب إلى أن يصبح متميز ورائد وقائد في تقديم الخدمات التدريبية وأن يكون مستمراً على تقديم الجودة العالية في المجالات التدريبية وأن يعمل جاهداً على الارتقاء بمستوى الأفراد، وأن يكون مركز المثابرة للتدريب والاستشارات نموذجا يحتذي به على المستوى المحلى والإقليمي والعالمي وأن يصبح من ضمن أكبر عشرة مراكز استشارات وتدريب في المنطقة العربية   قراءة المزيد

بيانات التواصل