الرئيسية » المهارات الذاتية وخدمة العملاء

البحث عن برنامج تدريبي

برامجنا

برامجنا

برامجنا

لدينا العديد من الدورات التدريبية التي ليس فقط تمس الواقع بل تطوره...

القيادة والإدارة المحاسبة والمالية الموارد البشرية والتدريب التسويق والمبيعات السكرتارية وإدارة المكاتب المهارات الذاتية وخدمة العملاء العلاقات العامة والإعلام أسواق المال والأسهم البرامج القانونية الأمن والسلامة والحس الأمني التأمين والبنوك نظم المعلومات البرامج المتخصصة البرامج الخاصة البرامج الهندسية والفنية هندسه الصيانه و الإنتاج
arrow المهارات الذاتية وخدمة العملاء الى الاعلي
العنوان بتاريخ اماكن الإنعقاد الرسوم
برتوكول وفن التعامل مع خدمة الشخصيات المهمة ١٤ ديسمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٥ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء ( مستوى متقدم ) ١٤ ديسمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $
مهارات الاتصال وبناء الفرق وتقييم الاداء ١٤ ديسمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٥ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء ( مستوى متقدم ) ١٤ ديسمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٥ الدوحة ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى ١٤ ديسمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٥ الدوحة ٣٢٠٠ $
مهارات الإتصال الإقناعى الفعال ١٤ ديسمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٥ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء ١٤ ديسمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $
المهارات الذاتية في التفكير التحليلي ( بين الفهم والتطبيق) ١٤ ديسمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٥ اسطنبول ٣٦٠٠ $
برتوكول وفن التعامل مع خدمة الشخصيات المهمة ١٤ ديسمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٥ الدوحة ٣٢٠٠ $
مهارات التواصل والتفاعل مع الآخرين ١٤ ديسمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٥ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $
الإحتفاظ بالعملاء إلى الأبد ١٤ ديسمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٥ اسطنبول ٣٦٠٠ $
مهارات الإتصال الفعال ١٤ ديسمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٥ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى ١٤ ديسمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٥ اسطنبول ٣٦٠٠ $
مهارات التواصل والتفاعل مع الآخرين ١٤ ديسمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٥ الدوحة ٣٢٠٠ $
الإحتفاظ بالعملاء إلى الأبد ١٤ ديسمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
التعامل مع العملاء صعبي المرأس ١٤ ديسمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٥ القاهرة ٢٨٠٠ $
التعامل مع العملاء صعبي المرأس ١٤ ديسمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء والمراجعين ١٤ ديسمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
كيفية تطوير الذات والتغلب على الضغوط ١٤ ديسمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٥ اسطنبول ٣٦٠٠ $
مهارات الاتصالات الداخلية وتأكيد فاعليتها ١٤ ديسمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٥ اسطنبول ٣٦٠٠ $
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء ١٤ ديسمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
بروتوكول وفنون التميز في خدمة العملاء ١٤ ديسمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٥ القاهرة ٢٨٠٠ $
ترسيخ مبادئ الولاء المؤسسي لدي الموظفين ١٤ ديسمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٥ القاهرة ٢٨٠٠ $
مهارات الاتصالات الداخلية وتأكيد فاعليتها ١٤ ديسمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $

ماذا نريد..

يتوق مركز المثابرة للتدريب إلى أن يصبح متميز ورائد وقائد في تقديم الخدمات التدريبية وأن يكون مستمراً على تقديم الجودة العالية في المجالات التدريبية وأن يعمل جاهداً على الارتقاء بمستوى الأفراد، وأن يكون مركز المثابرة للتدريب والاستشارات نموذجا يحتذي به على المستوى المحلى والإقليمي والعالمي وأن يصبح من ضمن أكبر عشرة مراكز استشارات وتدريب في المنطقة العربية   قراءة المزيد

بيانات التواصل