الرئيسية » المهارات الذاتية وخدمة العملاء

البحث عن برنامج تدريبي

برامجنا

برامجنا

برامجنا

لدينا العديد من الدورات التدريبية التي ليس فقط تمس الواقع بل تطوره...

القيادة والإدارة المحاسبة والمالية الموارد البشرية والتدريب التسويق والمبيعات السكرتارية وإدارة المكاتب المهارات الذاتية وخدمة العملاء العلاقات العامة والإعلام أسواق المال والأسهم البرامج القانونية الأمن والسلامة والحس الأمني التأمين والبنوك نظم المعلومات البرامج المتخصصة البرامج الخاصة البرامج الهندسية والفنية هندسه الصيانه و الإنتاج
arrow المهارات الذاتية وخدمة العملاء الى الاعلي
العنوان بتاريخ اماكن الإنعقاد الرسوم
التميز في خدمة العملاء ( مستوى متقدم ) ٠٧ ديسمبر - ١١ ديسمبر ٢٠٢٥ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى ٠٧ ديسمبر - ١١ ديسمبر ٢٠٢٥ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء ٠٧ ديسمبر - ١١ ديسمبر ٢٠٢٥ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $
التعامل مع العملاء صعبي المرأس ٠٧ ديسمبر - ١١ ديسمبر ٢٠٢٥ الدوحة ٣٢٠٠ $
دور الاتصال والمراسلات في نجاح العلاقات العــــامة ٠٧ ديسمبر - ١١ ديسمبر ٢٠٢٥ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء والمراجعين ٠٧ ديسمبر - ١١ ديسمبر ٢٠٢٥ الدوحة ٣٢٠٠ $
ترسيخ مبادئ الولاء المؤسسي لدي الموظفين ٠٧ ديسمبر - ١١ ديسمبر ٢٠٢٥ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $
برتوكول وفن التعامل مع خدمة الشخصيات المهمة ٠٧ ديسمبر - ١١ ديسمبر ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $
الإتجاهات الحديثة في الإتصال والتعامل مع الآخرين في تطوير الأداء ٠٧ ديسمبر - ١١ ديسمبر ٢٠٢٥ اسطنبول ٣٦٠٠ $
دور الاتصال والمراسلات في نجاح العلاقات العــــامة ٠٧ ديسمبر - ١١ ديسمبر ٢٠٢٥ الدوحة ٣٢٠٠ $
دور الاتصال والمراسلات في نجاح العلاقات العــــامة ٠٧ ديسمبر - ١١ ديسمبر ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $
مهارات الإتصال الإقناعى الفعال ٠٧ ديسمبر - ١١ ديسمبر ٢٠٢٥ الدوحة ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء ( مستوى متقدم ) ٠٧ ديسمبر - ١١ ديسمبر ٢٠٢٥ اسطنبول ٣٦٠٠ $
مهارات التواصل عبر وسائل الإعلام ٠٧ ديسمبر - ١١ ديسمبر ٢٠٢٥ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $
مهارات الاتصال وبناء الفرق وتقييم الاداء ٠٧ ديسمبر - ١١ ديسمبر ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $
الإتجاهات الحديثة في الإتصال والتعامل مع الآخرين في تطوير الأداء ٠٧ ديسمبر - ١١ ديسمبر ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء ٠٧ ديسمبر - ١١ ديسمبر ٢٠٢٥ اسطنبول ٣٦٠٠ $
الإتجاهات الحديثة في الإتصال والتعامل مع الآخرين في تطوير الأداء ٠٧ ديسمبر - ١١ ديسمبر ٢٠٢٥ القاهرة ٢٨٠٠ $
برتوكول وفن التعامل مع خدمة الشخصيات المهمة ٠٧ ديسمبر - ١١ ديسمبر ٢٠٢٥ اسطنبول ٣٦٠٠ $
مهارات الإتصال الإقناعى الفعال ٠٧ ديسمبر - ١١ ديسمبر ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $
دور الاتصال والمراسلات في نجاح العلاقات العــــامة ٠٧ ديسمبر - ١١ ديسمبر ٢٠٢٥ اسطنبول ٣٦٠٠ $
خدمة المتعاملين المتميزة (سبع نجوم) توافقاً مع الجيل الرابع ٠٧ ديسمبر - ١١ ديسمبر ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء ( مستوى متقدم ) ٠٧ ديسمبر - ١١ ديسمبر ٢٠٢٥ القاهرة ٢٨٠٠ $
التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى ٠٧ ديسمبر - ١١ ديسمبر ٢٠٢٥ القاهرة ٢٨٠٠ $

ماذا نريد..

يتوق مركز المثابرة للتدريب إلى أن يصبح متميز ورائد وقائد في تقديم الخدمات التدريبية وأن يكون مستمراً على تقديم الجودة العالية في المجالات التدريبية وأن يعمل جاهداً على الارتقاء بمستوى الأفراد، وأن يكون مركز المثابرة للتدريب والاستشارات نموذجا يحتذي به على المستوى المحلى والإقليمي والعالمي وأن يصبح من ضمن أكبر عشرة مراكز استشارات وتدريب في المنطقة العربية   قراءة المزيد

بيانات التواصل