الرئيسية » المهارات الذاتية وخدمة العملاء

البحث عن برنامج تدريبي

برامجنا

برامجنا

برامجنا

لدينا العديد من الدورات التدريبية التي ليس فقط تمس الواقع بل تطوره...

القيادة والإدارة المحاسبة والمالية الموارد البشرية والتدريب التسويق والمبيعات السكرتارية وإدارة المكاتب المهارات الذاتية وخدمة العملاء العلاقات العامة والإعلام أسواق المال والأسهم البرامج القانونية الأمن والسلامة والحس الأمني التأمين والبنوك نظم المعلومات البرامج المتخصصة البرامج الخاصة البرامج الهندسية والفنية هندسه الصيانه و الإنتاج
arrow المهارات الذاتية وخدمة العملاء الى الاعلي
العنوان بتاريخ اماكن الإنعقاد الرسوم
برتوكول وفن التعامل مع خدمة الشخصيات المهمة ٠٢ نوفمبر - ٠٦ نوفمبر ٢٠٢٥ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء والمراجعين ٠٢ نوفمبر - ٠٦ نوفمبر ٢٠٢٥ الدوحة ٣٢٠٠ $
خدمة المتعاملين المتميزة (سبع نجوم) توافقاً مع الجيل الرابع ٠٢ نوفمبر - ٠٦ نوفمبر ٢٠٢٥ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $
الإحتفاظ بالعملاء إلى الأبد ٠٢ نوفمبر - ٠٦ نوفمبر ٢٠٢٥ اسطنبول ٣٦٠٠ $
مهارات الإتصال الإقناعى الفعال ٠٢ نوفمبر - ٠٦ نوفمبر ٢٠٢٥ الدوحة ٣٢٠٠ $
المهارات الذاتية في التفكير التحليلي ( بين الفهم والتطبيق) ٠٢ نوفمبر - ٠٦ نوفمبر ٢٠٢٥ القاهرة ٢٨٠٠ $
كيفية تطوير الذات والتغلب على الضغوط ٠٢ نوفمبر - ٠٦ نوفمبر ٢٠٢٥ الدوحة ٣٢٠٠ $
دور الاتصال والمراسلات في نجاح العلاقات العــــامة ٠٢ نوفمبر - ٠٦ نوفمبر ٢٠٢٥ اسطنبول ٣٦٠٠ $
مهارات الاتصال وبناء الفرق وتقييم الاداء ٠٢ نوفمبر - ٠٦ نوفمبر ٢٠٢٥ اسطنبول ٣٦٠٠ $
التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى ٠٢ نوفمبر - ٠٦ نوفمبر ٢٠٢٥ القاهرة ٢٨٠٠ $
مهارات التواصل عبر وسائل الإعلام ٠٧ ديسمبر - ١١ ديسمبر ٢٠٢٥ القاهرة ٢٨٠٠ $
الإتجاهات الحديثة في الإتصال والتعامل مع الآخرين في تطوير الأداء ٠٧ ديسمبر - ١١ ديسمبر ٢٠٢٥ كوالالمبور ٣٦٠٠ $
التعامل مع العملاء صعبي المرأس ٠٧ ديسمبر - ١١ ديسمبر ٢٠٢٥ كوالالمبور ٣٦٠٠ $
التميز في خدمة العملاء ( مستوى متقدم ) ٠٧ ديسمبر - ١١ ديسمبر ٢٠٢٥ كوالالمبور ٣٦٠٠ $
كيفية تطوير الذات والتغلب على الضغوط ٠٧ ديسمبر - ١١ ديسمبر ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
مهارات الاتصال وبناء الفرق وتقييم الاداء ٠٧ ديسمبر - ١١ ديسمبر ٢٠٢٥ كوالالمبور ٣٦٠٠ $
مهارات الإتصال الإقناعى الفعال ٠٧ ديسمبر - ١١ ديسمبر ٢٠٢٥ كوالالمبور ٣٦٠٠ $
المهارات الذاتية في التفكير التحليلي ( بين الفهم والتطبيق) ٠٧ ديسمبر - ١١ ديسمبر ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $
الإتجاهات الحديثة في الإتصال والتعامل مع الآخرين في تطوير الأداء ٠٧ ديسمبر - ١١ ديسمبر ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $
الإتجاهات الحديثة في الإتصال والتعامل مع الآخرين في تطوير الأداء ٠٧ ديسمبر - ١١ ديسمبر ٢٠٢٥ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $
كيفية تطوير الذات والتغلب على الضغوط ٠٧ ديسمبر - ١١ ديسمبر ٢٠٢٥ كوالالمبور ٣٦٠٠ $
الإحتفاظ بالعملاء إلى الأبد ٠٧ ديسمبر - ١١ ديسمبر ٢٠٢٥ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $
الإحتفاظ بالعملاء إلى الأبد ٠٧ ديسمبر - ١١ ديسمبر ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء والمراجعين ٠٧ ديسمبر - ١١ ديسمبر ٢٠٢٥ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $

ماذا نريد..

يتوق مركز المثابرة للتدريب إلى أن يصبح متميز ورائد وقائد في تقديم الخدمات التدريبية وأن يكون مستمراً على تقديم الجودة العالية في المجالات التدريبية وأن يعمل جاهداً على الارتقاء بمستوى الأفراد، وأن يكون مركز المثابرة للتدريب والاستشارات نموذجا يحتذي به على المستوى المحلى والإقليمي والعالمي وأن يصبح من ضمن أكبر عشرة مراكز استشارات وتدريب في المنطقة العربية   قراءة المزيد

بيانات التواصل