الرئيسية » الدورات التدريبية » أسس الخدمة المتميزة
أسس الخدمة المتميزة

التسويق والمبيعات

أسس الخدمة المتميزة

بتاريخ اماكن الإنعقاد ($)الرسوم احجز مقعدك
٠٢ فبراير - ٠٦ فبراير ٢٠٢٥ كوالالمبور $ ٣٦٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٠٢ مارس - ٠٦ مارس ٢٠٢٥ الدوحة $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٠٩ مارس - ١٣ مارس ٢٠٢٥ اسطنبول $ ٣٦٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٠٩ مارس - ١٣ مارس ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٢٣ مارس - ٢٧ مارس ٢٠٢٥ دبي $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
١٣ أبريل - ١٧ أبريل ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
١١ مايو - ١٥ مايو ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٢٥ مايو - ٢٩ مايو ٢٠٢٥ دبي $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٠٨ يونية - ١٢ يونية ٢٠٢٥ باريس $ ٥٧٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٠٨ يونية - ١٢ يونية ٢٠٢٥ سنغافورة $ ٣٦٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
١٥ يونية - ١٩ يونية ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
١٥ يونية - ١٩ يونية ٢٠٢٥ جاكرتا $ ٣٦٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٠٦ يوليو - ١٠ يوليو ٢٠٢٥ لندن $ ٥٧٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
١٣ يوليو - ١٧ يوليو ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٢٠ يوليو - ٢٤ يوليو ٢٠٢٥ دبي $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
١٧ أغسطس - ٢١ أغسطس ٢٠٢٥ بروكسل $ ٥٧٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٢١ سبتمبر - ٢٥ سبتمبر ٢٠٢٥ دبي $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٠٥ أكتوبر - ٠٩ أكتوبر ٢٠٢٥ الدوحة $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٠٥ أكتوبر - ٠٩ أكتوبر ٢٠٢٥ كوالالمبور $ ٣٦٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
١٢ أكتوبر - ١٦ أكتوبر ٢٠٢٥ اسطنبول $ ٣٦٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
١٢ أكتوبر - ١٦ أكتوبر ٢٠٢٥ القاهرة $ ٢٨٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٢٦ أكتوبر - ٣٠ أكتوبر ٢٠٢٥ شرم الشيخ $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٠٧ ديسمبر - ١١ ديسمبر ٢٠٢٥ القاهرة $ ٢٨٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
١٤ ديسمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٥ اسطنبول $ ٣٦٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
١٤ ديسمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٥ دبي $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
١٤ ديسمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٥ المنامة $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٢١ ديسمبر - ٢٥ ديسمبر ٢٠٢٥ الدوحة $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٢١ ديسمبر - ٢٥ ديسمبر ٢٠٢٥ كوالالمبور $ ٣٦٠٠ سجل الأن تحميل البرشور
٢١ ديسمبر - ٢٥ ديسمبر ٢٠٢٥ شرم الشيخ $ ٣٢٠٠ سجل الأن تحميل البرشور

 أهداف البرنامج: 

  1. كيفية الوصول لأعلى مستويات من الخدمة المتميزة لتحقيق رضا العملاء.
  2. تحقيق العلاقة السلوكية السليمة مع جميع أنماط المتعاملين وقراءة هذه الأنماط للوقوف على أنسب طريقة للتعامل.
  3. مهارات التعامل في فرق العمل و مهارات الإتصال.
  4. الوصول لتوقعات العملاء و تحقيقها و الوقوف على آفاق جديدة من الخدمه المتميزة. 

المشاركون:

مسئولي التسويق و المبيعات و موظفي خدمة العملاء وعلاقات العملاء. 

محتويات البرنامج:  

  • مفهوم الخدمة المتميزة
  • الاختلال - الإحساس باختلال الساعة الزمنية سببه .
  • اكسير الخدمة المتميزة
  • اعرف جوانب امتياز خدمتك
  • ما مظاهر الاهتمام بالعميل؟
  • رضاء العميل .. هو الغاية
  • أنماط السلوك الإنساني
  • فعالية أنماط السلوك الإنساني
  • تحليل العلاقات التبادلية
  • قواعد السلوك النجاح لفريق العمل
  • السلوكيات الإيجابية والسلبية لفرق العمل
  • المهارات السلوكية في مجال إدارة جماعات العمل
  • مفاهيم وأساسيات الاتصال
  • الاتصالات ( الأنواع / الوسائل / المعوقات )
  • الانصات ودوره في نجاح عملية الاتصال
  • فن إجراء الحوار
  • لغة الجسم
  • التعبيرات غير اللفظية
  • حاجات العميل .. عشرة
  • خريطة توقعات العملاء
  • مبيدات التميز في أداء الخدمة
  • 50 طريقة للاحتفاظ بالعملاء للأبد
  • أنواع الشخصيات واقتراحات لمعاملتها
  • مبادئ وأساليب معالجة الاعتراضات 

أساليب التدريب: 

  • المحاضرة القصيرة
  • النقاش و الحوار
  • العمل ضمن مجموعات
  • التمارين الجماعية
الإسم*
اكتب تعليقك هنا*

الى الاعلي

ماذا نريد..

يتوق مركز المثابرة للتدريب إلى أن يصبح متميز ورائد وقائد في تقديم الخدمات التدريبية وأن يكون مستمراً على تقديم الجودة العالية في المجالات التدريبية وأن يعمل جاهداً على الارتقاء بمستوى الأفراد، وأن يكون مركز المثابرة للتدريب والاستشارات نموذجا يحتذي به على المستوى المحلى والإقليمي والعالمي وأن يصبح من ضمن أكبر عشرة مراكز استشارات وتدريب في المنطقة العربية   قراءة المزيد

بيانات التواصل