الرئيسية » المهارات الذاتية وخدمة العملاء

البحث عن برنامج تدريبي

برامجنا

برامجنا

برامجنا

لدينا العديد من الدورات التدريبية التي ليس فقط تمس الواقع بل تطوره...

القيادة والإدارة المحاسبة والمالية الموارد البشرية والتدريب التسويق والمبيعات السكرتارية وإدارة المكاتب المهارات الذاتية وخدمة العملاء العلاقات العامة والإعلام أسواق المال والأسهم البرامج القانونية الأمن والسلامة والحس الأمني التأمين والبنوك نظم المعلومات البرامج المتخصصة البرامج الخاصة البرامج الهندسية والفنية هندسه الصيانه و الإنتاج
arrow المهارات الذاتية وخدمة العملاء الى الاعلي
العنوان بتاريخ اماكن الإنعقاد الرسوم
الإحتفاظ بالعملاء إلى الأبد ٢٠ يوليو - ٢٤ يوليو ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $
مهارات التواصل والتفاعل مع الآخرين ٢٠ يوليو - ٢٤ يوليو ٢٠٢٥ باريس ٥٧٠٠ $
مهارات التواصل عبر وسائل الإعلام ٢٠ يوليو - ٢٤ يوليو ٢٠٢٥ باريس ٥٧٠٠ $
التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى ٢٠ يوليو - ٢٤ يوليو ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $
المهارات الذاتية في التفكير التحليلي ( بين الفهم والتطبيق) ٢٠ يوليو - ٢٤ يوليو ٢٠٢٥ سنغافورة ٣٦٠٠ $
التعامل مع العملاء صعبي المرأس ٢٠ يوليو - ٢٤ يوليو ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
مهارات الإتصال الفعال ٢٠ يوليو - ٢٤ يوليو ٢٠٢٥ لندن ٥٧٠٠ $
بروتوكول وفنون التميز في خدمة العملاء ٢٠ يوليو - ٢٤ يوليو ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء والمراجعين ٢٠ يوليو - ٢٤ يوليو ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
مهارات التواصل والتفاعل مع الآخرين ٢٠ يوليو - ٢٤ يوليو ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $
مهارات الإتصال الفعال ٢٧ يوليو - ٣١ يوليو ٢٠٢٥ جاكرتا ٣٦٠٠ $
مهارات الاتصالات الداخلية وتأكيد فاعليتها ٢٧ يوليو - ٣١ يوليو ٢٠٢٥ جاكرتا ٣٦٠٠ $
التميز في خدمة العملاء والمراجعين ٢٧ يوليو - ٣١ يوليو ٢٠٢٥ باريس ٥٧٠٠ $
التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى ٢٧ يوليو - ٣١ يوليو ٢٠٢٥ باريس ٥٧٠٠ $
مهارات الإتصال الفعال ٢٧ يوليو - ٣١ يوليو ٢٠٢٥ باريس ٥٧٠٠ $
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء ٢٧ يوليو - ٣١ يوليو ٢٠٢٥ سنغافورة ٣٦٠٠ $
التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى ٢٧ يوليو - ٣١ يوليو ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
الإحتفاظ بالعملاء إلى الأبد ٢٧ يوليو - ٣١ يوليو ٢٠٢٥ بروكسل ٥٧٠٠ $
بروتوكول وفنون التميز في خدمة العملاء ٠٣ أغسطس - ٠٧ أغسطس ٢٠٢٥ بروكسل ٥٧٠٠ $
التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى ٠٣ أغسطس - ٠٧ أغسطس ٢٠٢٥ جاكرتا ٣٦٠٠ $
المهارات الذاتية في التفكير التحليلي ( بين الفهم والتطبيق) ٠٣ أغسطس - ٠٧ أغسطس ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $
مهارات الاتصالات الداخلية وتأكيد فاعليتها ٠٣ أغسطس - ٠٧ أغسطس ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $
مهارات التواصل عبر وسائل الإعلام ٠٣ أغسطس - ٠٧ أغسطس ٢٠٢٥ سنغافورة ٣٦٠٠ $
الإتجاهات الحديثة في الإتصال والتعامل مع الآخرين في تطوير الأداء ٠٣ أغسطس - ٠٧ أغسطس ٢٠٢٥ لندن ٥٧٠٠ $

ماذا نريد..

يتوق مركز المثابرة للتدريب إلى أن يصبح متميز ورائد وقائد في تقديم الخدمات التدريبية وأن يكون مستمراً على تقديم الجودة العالية في المجالات التدريبية وأن يعمل جاهداً على الارتقاء بمستوى الأفراد، وأن يكون مركز المثابرة للتدريب والاستشارات نموذجا يحتذي به على المستوى المحلى والإقليمي والعالمي وأن يصبح من ضمن أكبر عشرة مراكز استشارات وتدريب في المنطقة العربية   قراءة المزيد

بيانات التواصل