الرئيسية » المهارات الذاتية وخدمة العملاء

البحث عن برنامج تدريبي

برامجنا

برامجنا

برامجنا

لدينا العديد من الدورات التدريبية التي ليس فقط تمس الواقع بل تطوره...

arrow المهارات الذاتية وخدمة العملاء
العنوان بتاريخ اماكن الإنعقاد الرسوم
مهارات الإتصال الفعال ٢٧ أكتوبر - ٣١ أكتوبر ٢٠٢٤ الدوحة $ ٣٢٠٠
الإتجاهات الحديثة في الإتصال والتعامل مع الآخرين في تطوير الأداء ٢٧ أكتوبر - ٣١ أكتوبر ٢٠٢٤ كوالالمبور $ ٣٦٠٠
التميز في خدمة العملاء ( مستوى متقدم ) ٠٣ نوفمبر - ٠٧ نوفمبر ٢٠٢٤ كوالالمبور $ ٣٦٠٠
مهارات التواصل والتفاعل مع الآخرين ٠٣ نوفمبر - ٠٧ نوفمبر ٢٠٢٤ كوالالمبور $ ٣٦٠٠
التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى ٠٣ نوفمبر - ٠٧ نوفمبر ٢٠٢٤ شرم الشيخ $ ٣٢٠٠
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء ٠٣ نوفمبر - ٠٧ نوفمبر ٢٠٢٤ القاهرة $ ٢٨٠٠
الإحتفاظ بالعملاء إلى الأبد ٠٣ نوفمبر - ٠٧ نوفمبر ٢٠٢٤ اسطنبول $ ٣٦٠٠
مهارات التواصل عبر وسائل الإعلام ٠٣ نوفمبر - ٠٧ نوفمبر ٢٠٢٤ شرم الشيخ $ ٣٢٠٠
مهارات الإتصال الفعال ٠٣ نوفمبر - ٠٧ نوفمبر ٢٠٢٤ القاهرة $ ٢٨٠٠
التميز في خدمة العملاء ( مستوى متقدم ) ٠٨ ديسمبر - ١٢ ديسمبر ٢٠٢٤ كوالالمبور $ ٣٦٠٠
برتوكول وفن التعامل مع خدمة الشخصيات المهمة ٠٨ ديسمبر - ١٢ ديسمبر ٢٠٢٤ المنامة $ ٣٢٠٠
برتوكول وفن التعامل مع خدمة الشخصيات المهمة ٠٨ ديسمبر - ١٢ ديسمبر ٢٠٢٤ كوالالمبور $ ٣٦٠٠
دور الاتصال والمراسلات في نجاح العلاقات العــــامة ٠٨ ديسمبر - ١٢ ديسمبر ٢٠٢٤ كوالالمبور $ ٣٦٠٠
خدمة المتعاملين المتميزة (سبع نجوم) توافقاً مع الجيل الرابع ٠٨ ديسمبر - ١٢ ديسمبر ٢٠٢٤ كوالالمبور $ ٣٦٠٠
بروتوكول وفنون التميز في خدمة العملاء ٠٨ ديسمبر - ١٢ ديسمبر ٢٠٢٤ كوالالمبور $ ٣٦٠٠
المهارات الذاتية في التفكير التحليلي ( بين الفهم والتطبيق) ٠٨ ديسمبر - ١٢ ديسمبر ٢٠٢٤ شرم الشيخ $ ٣٢٠٠
مهارات التواصل والتفاعل مع الآخرين ٠٨ ديسمبر - ١٢ ديسمبر ٢٠٢٤ كوالالمبور $ ٣٦٠٠
كيفية تطوير الذات والتغلب على الضغوط ٠٨ ديسمبر - ١٢ ديسمبر ٢٠٢٤ كوالالمبور $ ٣٦٠٠
مهارات الإتصال الإقناعى الفعال ٠٨ ديسمبر - ١٢ ديسمبر ٢٠٢٤ المنامة $ ٣٢٠٠
الإحتفاظ بالعملاء إلى الأبد ٠٨ ديسمبر - ١٢ ديسمبر ٢٠٢٤ دبي $ ٣٢٠٠
التميز في خدمة العملاء ( مستوى متقدم ) ٠٨ ديسمبر - ١٢ ديسمبر ٢٠٢٤ شرم الشيخ $ ٣٢٠٠
ترسيخ مبادئ الولاء المؤسسي لدي الموظفين ٠٨ ديسمبر - ١٢ ديسمبر ٢٠٢٤ المنامة $ ٣٢٠٠
التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى ٠٨ ديسمبر - ١٢ ديسمبر ٢٠٢٤ شرم الشيخ $ ٣٢٠٠
التعامل مع العملاء صعبي المرأس ٠٨ ديسمبر - ١٢ ديسمبر ٢٠٢٤ القاهرة $ ٢٨٠٠

ماذا نريد..

يتوق مركز المثابرة للتدريب إلى أن يصبح متميز ورائد وقائد في تقديم الخدمات التدريبية وأن يكون مستمراً على تقديم الجودة العالية في المجالات التدريبية وأن يعمل جاهداً على الارتقاء بمستوى الأفراد، وأن يكون مركز المثابرة للتدريب والاستشارات نموذجا يحتذي به على المستوى المحلى والإقليمي والعالمي وأن يصبح من ضمن أكبر عشرة مراكز استشارات وتدريب في المنطقة العربية   قراءة المزيد

بيانات التواصل