الرئيسية » إدارة الحملات الإعلامية الفعالة أثناء الأزمات
إدارة الحملات الإعلامية الفعالة أثناء الأزمات

العلاقات العامة والإعلام

إدارة الحملات الإعلامية الفعالة أثناء الأزمات

بتاريخ اماكن الإنعقاد ($)الرسوم احجز مقعدك
١٩ مايو - ٢٣ مايو ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٢٦ مايو - ٣٠ مايو ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٠٢ يونية - ٠٦ يونية ٢٠٢٤ سنغافورة ٣٦٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
١٤ يوليو - ١٨ يوليو ٢٠٢٤ لندن ٥٧٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٢١ يوليو - ٢٥ يوليو ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٢٨ يوليو - ٠١ أغسطس ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
١١ أغسطس - ١٥ أغسطس ٢٠٢٤ باريس ٥٧٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
١٥ سبتمبر - ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٢٢ سبتمبر - ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٠٦ أكتوبر - ١٠ أكتوبر ٢٠٢٤ الدوحة ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
١٣ أكتوبر - ١٧ أكتوبر ٢٠٢٤ كوالالمبور ٣٦٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٢٠ أكتوبر - ٢٤ أكتوبر ٢٠٢٤ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٢٠ أكتوبر - ٢٤ أكتوبر ٢٠٢٤ القاهرة ٢٨٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٢٠ أكتوبر - ٢٤ أكتوبر ٢٠٢٤ اسطنبول ٣٦٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٢٢ ديسمبر - ٢٦ ديسمبر ٢٠٢٤ كوالالمبور ٣٦٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٢٢ ديسمبر - ٢٦ ديسمبر ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٢٢ ديسمبر - ٢٦ ديسمبر ٢٠٢٤ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٢٢ ديسمبر - ٢٦ ديسمبر ٢٠٢٤ القاهرة ٢٨٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٢٢ ديسمبر - ٢٦ ديسمبر ٢٠٢٤ اسطنبول ٣٦٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٢٢ ديسمبر - ٢٦ ديسمبر ٢٠٢٤ الدوحة ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٢٢ ديسمبر - ٢٦ ديسمبر ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور

أهداف البرنامج:

تزويد المشاركين بالأسس الفنية والإبداعية في مجال الإبداع الإعلاني وتقييم ودراسة فاعلية لحملات الإعلانية ، والتعرف على المتغيرات التي تتفاعل بالإيجاب والسلب مع المراحل المختلفة للحملات ، والجوانب التي تتحكم فى زيادة التأثير.


المشاركون:

العاملون في إدارات وأقسام العلاقات العامة

المحتويات: 

  • القواعد الحاكمة لقياس فاعلية تخطيط الحملات الإعلانية المؤثرة .
  • نقاط أساسية قبل البدء فى التخطيط .
  • اعتبارات تحديد الأهداف الواقعية للحملات الإعلانية .
  • المواصفات الواجب توافرها فى القائمين على تخطيط وتنفيذ الحملات الإعلانية -
  • كيفية التحديد الفعال لجماهير الحملات الإعلانية.
  • العلاقات المتبادلة بين المعلنين وجماهير الحملات الإعلانية .
  • دراسة حالات .
  • حدود علاقات التأثير بين رسائل ووسائل الحملات الإعلانية :
  • العوامل المؤثرة فى إختيار وسائل الإعلان الفعالة.
  • الشروط الواجب توافرها فى رسائل الحملات الإعلانية الفعالة.
  • كيفية تحديد التأثيرات المطلوبة.
  • مهارات التقويم المتتابع لعرض قضايا الحملات الإعلانية.
  • دراسة حالات .
  • الأهداف السيكولوجية للحملات الإعلانية وكيفية تحقيقها
  • جانب الانتباه والعوامل المؤثرة فى نجاحه .
  • إثارة اهتمام جمهور الإعلان المستهدف.
  • استثارة الرغبة فى الاستجابة الإعلانية .
  • الاقتناع بمحتوى الإعلان .
  • الاستجابة السلوكية للإعلان.
  • تدعيم الأفكار الإعلانية .
  • تطبيقات عملية .
  • أسس تصميم وإخراج إعلانات الحملات الإعلانية .
  • تأثير مراحل الحملات الإعلانية على أفكار التصميم.
  • عناصر التصميم الفعال فى الحملات الإعلانية.
  • الأسس الفنية فى تصميم وإخراج إعلانات الحملات فى مراحلها المختلفة.
  • تطبيقات عملية .
  • التعامل الفعال مع الرأى العام خلال الحملات الإعلانية-
  • اعتبارات هامة فى تحديد خطورة تقلبات الرأى العام خلال الحملات الإعلانية.
  • العوامل المؤثرة فى الرأى العام الخاص بالحملات الإعلانية .
  • كيفية تكوين الرأي العام المؤيد فى الحملات الإعلانية.
  • كيفية تفكيك الرأي العام المعارض للحملات الإعلانية
  • دراسة حالات 

أساليب التدريب: 

  • المحاضرة القصيرة
  • النقاش و الحوار
  • العمل ضمن مجموعات
  • التمارين الجماعية والتطبيقات العملية
الإسم*
اكتب تعليقك هنا*

الى الاعلي

ماذا نريد..

يتوق مركز المثابرة للتدريب إلى أن يصبح متميز ورائد وقائد في تقديم الخدمات التدريبية وأن يكون مستمراً على تقديم الجودة العالية في المجالات التدريبية وأن يعمل جاهداً على الارتقاء بمستوى الأفراد، وأن يكون مركز المثابرة للتدريب والاستشارات نموذجا يحتذي به على المستوى المحلى والإقليمي والعالمي وأن يصبح من ضمن أكبر عشرة مراكز استشارات وتدريب في المنطقة العربية   قراءة المزيد

بيانات التواصل