MENU
الرئيسية » العلاقات العامة وفقا للمعاير الجودة الشاملة والإدارة الالكترونية المعاصرة
العلاقات العامة وفقا للمعاير الجودة الشاملة والإدارة الالكترونية المعاصرة

العلاقات العامة والإعلام

العلاقات العامة وفقا للمعاير الجودة الشاملة والإدارة الالكترونية المعاصرة

بتاريخ اماكن الإنعقاد ($)الرسوم احجز مقعدك
١٣ أبريل - ١٧ أبريل ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٠٤ مايو - ٠٨ مايو ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
١١ مايو - ١٥ مايو ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
١١ مايو - ١٥ مايو ٢٠٢٥ جاكرتا ٣٦٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٠١ يونية - ٠٥ يونية ٢٠٢٥ لندن ٥٧٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٠٨ يونية - ١٢ يونية ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
١٥ يونية - ١٩ يونية ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٠٦ يوليو - ١٠ يوليو ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
١٣ يوليو - ١٧ يوليو ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٢٧ يوليو - ٣١ يوليو ٢٠٢٥ باريس ٥٧٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
١٠ أغسطس - ١٤ أغسطس ٢٠٢٥ بروكسل ٥٧٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
١٠ أغسطس - ١٤ أغسطس ٢٠٢٥ سنغافورة ٣٦٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٠٥ أكتوبر - ٠٩ أكتوبر ٢٠٢٥ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
١٢ أكتوبر - ١٦ أكتوبر ٢٠٢٥ القاهرة ٢٨٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
١٢ أكتوبر - ١٦ أكتوبر ٢٠٢٥ كوالالمبور ٣٦٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
١٢ أكتوبر - ١٦ أكتوبر ٢٠٢٥ الدوحة ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
١٩ أكتوبر - ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٥ اسطنبول ٣٦٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٠٧ ديسمبر - ١١ ديسمبر ٢٠٢٥ اسطنبول ٣٦٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٠٧ ديسمبر - ١١ ديسمبر ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
١٤ ديسمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
١٤ ديسمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٥ كوالالمبور ٣٦٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٢١ ديسمبر - ٢٥ ديسمبر ٢٠٢٥ القاهرة ٢٨٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٢١ ديسمبر - ٢٥ ديسمبر ٢٠٢٥ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٢١ ديسمبر - ٢٥ ديسمبر ٢٠٢٥ الدوحة ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور

أهداف البرنامج: 

  1. التعرف على مفهوم إدارة الجودة الكلية والفوائد التي تعود على المنظمة من تطبيقها .
  2. التدريب على المشاركة في وضع خطة عامة لإدارة الجودة الشاملة بالمنظمة .
  3. كيفية تطبيق وسائل وأدوات إدارة الجودة الشاملة .
  4. تحديد العوامل التي تدعم التطبيق العملي وتلافي الأخطاء الشائعة الحدوث والتغلب على مشاكل التطبيق .

المشاركون: 

  • العاملون بالإدارات المختلفة في المؤسسات والهيئات التي تسعى إلى التمييز في العلاقات العامة مع تطبيق نظم إدارة الجودة الكلية . 

محتويات البرنامج:

المفاهيم الأساسية لإدارة الجودة الشاملة ( TQM ) : 

  • تعريف إدارة الجودة الشاملة وأهدافها :
  • القواعد والمفاهيم القديمة للجودة .
  • إستراتيجية التغيير والتطوير من خلال إدارة الجودة الشاملة .
  • أهداف الجودة الشاملة في ظل المنافسة والبحث عن عناصر التميز .
  • تجارب الدول المختلفة في إدارة الجودة الشاملة :
  • حلقات الجودة في اليابان .
  • الإدارة بالمشاركة في الولايات المتحدة .
  • إدارة الجودة الشاملة .

التكلفة والعائد في إدارة الجودة الشاملة: 

  • خفض التكلفة من خلال الجودة .
  • قياس العائد على الإستثمار .
  • العائد بالنسبة للعاملين .
  • العائد بالنسبة للإدارة . 

مراحل تطبيق إدارة الجودة الشاملة: 

  • رؤية جديدة للعميل وإحتياجاته .
  • تحديد عناصر النجاح ألرئيسيه .
  • قياس جودة المخرجات ألرئيسيه للمنظمة .
  • تحديد أسباب ضعف الجودة وأساليب تحسينها .
  • وضع الخطة العامة لإدارة الجودة الشاملة في   المنظمة .
  • أساليب قياس مستوى التحسن في الجودة .
  • الأخطاء الشائعة والمشكلات والمخاطر التي تواجه  التطبيق . 

حلقات الجودة ( Q.C ): 

  • أسس وقواعد تنفيذ برنامج حلقات الجودة .
  • دور الأطراف المختلفة ( المسهل ، القائد ، الأعضاء ، الإدارة ) .
  • اختيار وتدريب أعضاء فرق حلقات الجودة .
  • وضع أهداف برنامج حلقات الجودة وتقييمه .
  • الخطوات الرئيسية لتحليل وحل المشاكل . 

أساليب التدريب: 

  • المحاضرة القصيرة
  • النقاش و الحوار
  • العمل ضمن مجموعات
  • التمارين الجماعية

الى الاعلي

ماذا نريد..

يتوق مركز المثابرة للتدريب إلى أن يصبح متميز ورائد وقائد في تقديم الخدمات التدريبية وأن يكون مستمراً على تقديم الجودة العالية في المجالات التدريبية وأن يعمل جاهداً على الارتقاء بمستوى الأفراد، وأن يكون مركز المثابرة للتدريب والاستشارات نموذجا يحتذي به على المستوى المحلى والإقليمي والعالمي وأن يصبح من ضمن أكبر عشرة مراكز استشارات وتدريب في المنطقة العربية   قراءة المزيد

بيانات التواصل