MENU
الرئيسية » فن البيع ومهارات اقناع العميل
فن البيع ومهارات اقناع العميل

القيادة والإدارة

فن البيع ومهارات اقناع العميل

بتاريخ اماكن الإنعقاد ($)الرسوم احجز مقعدك
١١ مايو - ١٥ مايو ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
١٨ مايو - ٢٢ مايو ٢٠٢٥ لندن ٥٧٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٢٥ مايو - ٢٩ مايو ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٠١ يونية - ٠٥ يونية ٢٠٢٥ جاكرتا ٣٦٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
١٥ يونية - ١٩ يونية ٢٠٢٥ سنغافورة ٣٦٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٠٦ يوليو - ١٠ يوليو ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٠٦ يوليو - ١٠ يوليو ٢٠٢٥ باريس ٥٧٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٢٠ يوليو - ٢٤ يوليو ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٠٣ أغسطس - ٠٧ أغسطس ٢٠٢٥ بروكسل ٥٧٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٠٧ سبتمبر - ١١ سبتمبر ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٢١ سبتمبر - ٢٥ سبتمبر ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
١٩ أكتوبر - ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٥ كوالالمبور ٣٦٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
١٩ أكتوبر - ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٥ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
١٩ أكتوبر - ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٥ اسطنبول ٣٦٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٠٢ نوفمبر - ٠٦ نوفمبر ٢٠٢٥ القاهرة ٢٨٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٠٢ نوفمبر - ٠٦ نوفمبر ٢٠٢٥ الدوحة ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٠٧ ديسمبر - ١١ ديسمبر ٢٠٢٥ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
١٤ ديسمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٥ المنامة ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
١٤ ديسمبر - ١٨ ديسمبر ٢٠٢٥ الدوحة ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٢١ ديسمبر - ٢٥ ديسمبر ٢٠٢٥ القاهرة ٢٨٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٢١ ديسمبر - ٢٥ ديسمبر ٢٠٢٥ دبي ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٢١ ديسمبر - ٢٥ ديسمبر ٢٠٢٥ كوالالمبور ٣٦٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٢١ ديسمبر - ٢٥ ديسمبر ٢٠٢٥ اسطنبول ٣٦٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور

أهداف البرنامج: 

تزويد المشاركين بمهارات إدارة المبيعات الفعّالة، والاستراتيجيات الأساسية للتفاوض البيعي، وتنمية المهارات البيعية.

المشاركون: 

  • مديرو المبيعات.
  • رؤساء أقسام البيع في مؤسسات القطاع التجاري والصناعي والخدمي. 

محتويات البرنامج:

أبعاد ومعايير لعبة البيع

دور البائع: 

  • البيع
  • الترويج / العرض / التوصيل
  • الخدمة
  • واجبات إدارية 

عملية البيع: 

  • التحضير للبيع
  • زيارة البيع المخططة
  • الإنتاج
  • التقصي
  • العرض
  • إتمام البيع

عملية الاتصال مع العملاء

أنماط العملاء: 

  • وضعهم
  • طريقة التعامل معهم

الخدمة: 

  • الخدمة ذات الجودة العالية
  • الخدمة المتميزة:
  • التفكير المميز
  • الارتقاء في سلم تقديم الخدمات

استقطاب عملاء جدد: 

  • المميزات التنافسية
  • التحليل التنافسي
  • تحديد ووصف العملاء المحتملين
  • خطة العمل الفردية

أساليب التدريب: 

  • المحاضرة القصيرة
  • النقاش و الحوار
  • العمل ضمن مجموعات
  • التمارين الج

الى الاعلي

ماذا نريد..

يتوق مركز المثابرة للتدريب إلى أن يصبح متميز ورائد وقائد في تقديم الخدمات التدريبية وأن يكون مستمراً على تقديم الجودة العالية في المجالات التدريبية وأن يعمل جاهداً على الارتقاء بمستوى الأفراد، وأن يكون مركز المثابرة للتدريب والاستشارات نموذجا يحتذي به على المستوى المحلى والإقليمي والعالمي وأن يصبح من ضمن أكبر عشرة مراكز استشارات وتدريب في المنطقة العربية   قراءة المزيد

بيانات التواصل