الرئيسية » المهارات الذاتية وخدمة العملاء

البحث عن برنامج تدريبي

برامجنا

برامجنا

برامجنا

لدينا العديد من الدورات التدريبية التي ليس فقط تمس الواقع بل تطوره...

arrow المهارات الذاتية وخدمة العملاء
العنوان بتاريخ اماكن الإنعقاد الرسوم
التعامل مع العملاء صعبي المرأس ٢٠ أكتوبر - ٢٤ أكتوبر ٢٠٢٤ المنامة $ ٣٢٠٠
التعامل مع العملاء صعبي المرأس ٢٠ أكتوبر - ٢٤ أكتوبر ٢٠٢٤ كوالالمبور $ ٣٦٠٠
دور الاتصال والمراسلات في نجاح العلاقات العــــامة ٢٧ أكتوبر - ٣١ أكتوبر ٢٠٢٤ كوالالمبور $ ٣٦٠٠
خدمة المتعاملين المتميزة (سبع نجوم) توافقاً مع الجيل الرابع ٢٧ أكتوبر - ٣١ أكتوبر ٢٠٢٤ كوالالمبور $ ٣٦٠٠
الإحتفاظ بالعملاء إلى الأبد ٢٧ أكتوبر - ٣١ أكتوبر ٢٠٢٤ شرم الشيخ $ ٣٢٠٠
مهارات الاتصالات الداخلية وتأكيد فاعليتها ٢٧ أكتوبر - ٣١ أكتوبر ٢٠٢٤ كوالالمبور $ ٣٦٠٠
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء ٢٧ أكتوبر - ٣١ أكتوبر ٢٠٢٤ شرم الشيخ $ ٣٢٠٠
التعامل مع العملاء صعبي المرأس ٢٧ أكتوبر - ٣١ أكتوبر ٢٠٢٤ القاهرة $ ٢٨٠٠
مهارات الإتصال الفعال ٢٧ أكتوبر - ٣١ أكتوبر ٢٠٢٤ المنامة $ ٣٢٠٠
التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى ٢٧ أكتوبر - ٣١ أكتوبر ٢٠٢٤ القاهرة $ ٢٨٠٠
خدمة المتعاملين المتميزة (سبع نجوم) توافقاً مع الجيل الرابع ٢٧ أكتوبر - ٣١ أكتوبر ٢٠٢٤ شرم الشيخ $ ٣٢٠٠
كيفية تطوير الذات والتغلب على الضغوط ٢٧ أكتوبر - ٣١ أكتوبر ٢٠٢٤ شرم الشيخ $ ٣٢٠٠
دور الاتصال والمراسلات في نجاح العلاقات العــــامة ٢٧ أكتوبر - ٣١ أكتوبر ٢٠٢٤ القاهرة $ ٢٨٠٠
مهارات الاتصالات الداخلية وتأكيد فاعليتها ٢٧ أكتوبر - ٣١ أكتوبر ٢٠٢٤ شرم الشيخ $ ٣٢٠٠
خدمة المتعاملين المتميزة (سبع نجوم) توافقاً مع الجيل الرابع ٢٧ أكتوبر - ٣١ أكتوبر ٢٠٢٤ القاهرة $ ٢٨٠٠
ترسيخ مبادئ الولاء المؤسسي لدي الموظفين ٢٧ أكتوبر - ٣١ أكتوبر ٢٠٢٤ القاهرة $ ٢٨٠٠
الإتجاهات الحديثة في الإتصال والتعامل مع الآخرين في تطوير الأداء ٢٧ أكتوبر - ٣١ أكتوبر ٢٠٢٤ الدوحة $ ٣٢٠٠
برتوكول وفن التعامل مع خدمة الشخصيات المهمة ٢٧ أكتوبر - ٣١ أكتوبر ٢٠٢٤ اسطنبول $ ٣٦٠٠
مهارات الاتصالات الداخلية وتأكيد فاعليتها ٢٧ أكتوبر - ٣١ أكتوبر ٢٠٢٤ القاهرة $ ٢٨٠٠
التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى ٢٧ أكتوبر - ٣١ أكتوبر ٢٠٢٤ الدوحة $ ٣٢٠٠
مهارات التواصل عبر وسائل الإعلام ٢٧ أكتوبر - ٣١ أكتوبر ٢٠٢٤ القاهرة $ ٢٨٠٠
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء ٢٧ أكتوبر - ٣١ أكتوبر ٢٠٢٤ الدوحة $ ٣٢٠٠
برتوكول وفن التعامل مع خدمة الشخصيات المهمة ٢٧ أكتوبر - ٣١ أكتوبر ٢٠٢٤ الدوحة $ ٣٢٠٠
مهارات التواصل عبر وسائل الإعلام ٢٧ أكتوبر - ٣١ أكتوبر ٢٠٢٤ اسطنبول $ ٣٦٠٠

ماذا نريد..

يتوق مركز المثابرة للتدريب إلى أن يصبح متميز ورائد وقائد في تقديم الخدمات التدريبية وأن يكون مستمراً على تقديم الجودة العالية في المجالات التدريبية وأن يعمل جاهداً على الارتقاء بمستوى الأفراد، وأن يكون مركز المثابرة للتدريب والاستشارات نموذجا يحتذي به على المستوى المحلى والإقليمي والعالمي وأن يصبح من ضمن أكبر عشرة مراكز استشارات وتدريب في المنطقة العربية   قراءة المزيد

بيانات التواصل