الرئيسية » قياس أثر وعائد الخطط التسويقية
قياس أثر وعائد الخطط التسويقية

التسويق والمبيعات

قياس أثر وعائد الخطط التسويقية

بتاريخ اماكن الإنعقاد ($)الرسوم احجز مقعدك
١٢ مايو - ١٦ مايو ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٢٦ مايو - ٣٠ مايو ٢٠٢٤ سنغافورة ٣٦٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٠٢ يونية - ٠٦ يونية ٢٠٢٤ جاكرتا ٣٦٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٠٩ يونية - ١٣ يونية ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
١٦ يونية - ٢٠ يونية ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٠٧ يوليو - ١١ يوليو ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
١٤ يوليو - ١٨ يوليو ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
١١ أغسطس - ١٥ أغسطس ٢٠٢٤ باريس ٥٧٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
١٨ أغسطس - ٢٢ أغسطس ٢٠٢٤ لندن ٥٧٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٠٦ أكتوبر - ١٠ أكتوبر ٢٠٢٤ كوالالمبور ٣٦٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٢٠ أكتوبر - ٢٤ أكتوبر ٢٠٢٤ الدوحة ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٢٠ أكتوبر - ٢٤ أكتوبر ٢٠٢٤ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٢٠ أكتوبر - ٢٤ أكتوبر ٢٠٢٤ اسطنبول ٣٦٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٠٣ نوفمبر - ٠٧ نوفمبر ٢٠٢٤ القاهرة ٢٨٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٠٨ ديسمبر - ١٢ ديسمبر ٢٠٢٤ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٠٨ ديسمبر - ١٢ ديسمبر ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
١٥ ديسمبر - ١٩ ديسمبر ٢٠٢٤ الدوحة ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
١٥ ديسمبر - ١٩ ديسمبر ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
١٥ ديسمبر - ١٩ ديسمبر ٢٠٢٤ كوالالمبور ٣٦٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٢٢ ديسمبر - ٢٦ ديسمبر ٢٠٢٤ القاهرة ٢٨٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور
٢٢ ديسمبر - ٢٦ ديسمبر ٢٠٢٤ اسطنبول ٣٦٠٠ $ سجل الأن تحميل البرشور

أهداف البرنامج: 

  1.  مهارات تنفيذ بحوث تسويقية إستباقية و تالية للوقوف على موقف السوق من منتج ما أو تنفيذ الخطط التسويقية الإستراتيجية.
  2. خطوات تحسين موقف منتج ما في السوق عن طريق إستراتيجيات تسويقية متميزة.
  3. مهارات إدارية لرجل التسويق الناجح. 

المشاركون:

مدراء و مشرفي التسويق و فرق عمل التسويق. 

محتويات البرنامج: 

  • طبيعة التسويق
  • جدول العوامل التى تتألف منها البيئة الخارجية الكلية
  • الفرص والمشاكل التسويقية
  • الدراسات السلوكية للمستهلك الأخير
  • تجزئة السوق
  • بحـــوث التسـويـــــق
  • خطوات البحث التسويقي
  • نظم المعلومات التسويقية
  • إستقصاء إحتياجات متخذو  القرارات التسويقية من المعلومات
  • تحليل السوق وسلوكيات الشراء
  •  المراحل المختلفة لعملية الشراء الإستهلاكي
  • ماذا نقصد بتجزئة السوق ؟
  • خطوات اختيار السوق المستهدف
  • تحلـــيل المنافســة
  • القوى التي تقود المنافسة في الصناعة
  • وظائف نظام استخبارات المنافسين
  • تمرين في تحليل وتقييم المنافسة
  • خطوات تنفيذ البحث التسويقي
  • مصادر  وطرق جمع المعلومات  والبيانات التسويقية
  • كتابة التقــــرير النهــــائي
  • إستخدام وسائل الإيضاح  في التقارير والعروض الشفهية
  • الإتصـــــال
  • الصفات الشخصية لرجل بحوث التسويق
  • تطبيقات
  • خطة عمل ليوم واحد
  • تحليل تنافس 

أساليب التدريب: 

  • المحاضرة القصيرة
  • النقاش و الحوار
  • العمل ضمن مجموعات
  • التمارين الجماعية
الإسم*
اكتب تعليقك هنا*

الى الاعلي

ماذا نريد..

يتوق مركز المثابرة للتدريب إلى أن يصبح متميز ورائد وقائد في تقديم الخدمات التدريبية وأن يكون مستمراً على تقديم الجودة العالية في المجالات التدريبية وأن يعمل جاهداً على الارتقاء بمستوى الأفراد، وأن يكون مركز المثابرة للتدريب والاستشارات نموذجا يحتذي به على المستوى المحلى والإقليمي والعالمي وأن يصبح من ضمن أكبر عشرة مراكز استشارات وتدريب في المنطقة العربية   قراءة المزيد

بيانات التواصل