الرئيسية » المهارات الذاتية وخدمة العملاء

البحث عن برنامج تدريبي

برامجنا

برامجنا

برامجنا

لدينا العديد من الدورات التدريبية التي ليس فقط تمس الواقع بل تطوره...

القيادة والإدارة المحاسبة والمالية الموارد البشرية والتدريب التسويق والمبيعات السكرتارية وإدارة المكاتب المهارات الذاتية وخدمة العملاء العلاقات العامة والإعلام أسواق المال والأسهم البرامج القانونية الأمن والسلامة والحس الأمني التأمين والبنوك نظم المعلومات البرامج المتخصصة البرامج الخاصة البرامج الهندسية والفنية هندسه الصيانه و الإنتاج
arrow المهارات الذاتية وخدمة العملاء الى الاعلي
العنوان بتاريخ اماكن الإنعقاد الرسوم
خدمة المتعاملين المتميزة (سبع نجوم) توافقاً مع الجيل الرابع ٠٨ ديسمبر - ١٢ ديسمبر ٢٠٢٤ كوالالمبور ٣٦٠٠ $
بروتوكول وفنون التميز في خدمة العملاء ٠٨ ديسمبر - ١٢ ديسمبر ٢٠٢٤ كوالالمبور ٣٦٠٠ $
المهارات الذاتية في التفكير التحليلي ( بين الفهم والتطبيق) ٠٨ ديسمبر - ١٢ ديسمبر ٢٠٢٤ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $
مهارات التواصل والتفاعل مع الآخرين ٠٨ ديسمبر - ١٢ ديسمبر ٢٠٢٤ كوالالمبور ٣٦٠٠ $
كيفية تطوير الذات والتغلب على الضغوط ٠٨ ديسمبر - ١٢ ديسمبر ٢٠٢٤ كوالالمبور ٣٦٠٠ $
مهارات الإتصال الإقناعى الفعال ٠٨ ديسمبر - ١٢ ديسمبر ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
الإحتفاظ بالعملاء إلى الأبد ٠٨ ديسمبر - ١٢ ديسمبر ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء ( مستوى متقدم ) ٠٨ ديسمبر - ١٢ ديسمبر ٢٠٢٤ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $
ترسيخ مبادئ الولاء المؤسسي لدي الموظفين ٠٨ ديسمبر - ١٢ ديسمبر ٢٠٢٤ المنامة ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى ٠٨ ديسمبر - ١٢ ديسمبر ٢٠٢٤ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $
التعامل مع العملاء صعبي المرأس ٠٨ ديسمبر - ١٢ ديسمبر ٢٠٢٤ القاهرة ٢٨٠٠ $
دور الاتصال والمراسلات في نجاح العلاقات العــــامة ٠٨ ديسمبر - ١٢ ديسمبر ٢٠٢٤ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى ٠٨ ديسمبر - ١٢ ديسمبر ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء والمراجعين ٠٨ ديسمبر - ١٢ ديسمبر ٢٠٢٤ القاهرة ٢٨٠٠ $
كيفية تطوير الذات والتغلب على الضغوط ٠٨ ديسمبر - ١٢ ديسمبر ٢٠٢٤ شرم الشيخ ٣٢٠٠ $
الإحتفاظ بالعملاء إلى الأبد ٠٨ ديسمبر - ١٢ ديسمبر ٢٠٢٤ اسطنبول ٣٦٠٠ $
دور الاتصال والمراسلات في نجاح العلاقات العــــامة ٠٨ ديسمبر - ١٢ ديسمبر ٢٠٢٤ القاهرة ٢٨٠٠ $
مهارات الاتصال وبناء الفرق وتقييم الاداء ٠٨ ديسمبر - ١٢ ديسمبر ٢٠٢٤ القاهرة ٢٨٠٠ $
دور الاتصال والمراسلات في نجاح العلاقات العــــامة ٠٨ ديسمبر - ١٢ ديسمبر ٢٠٢٤ دبي ٣٢٠٠ $
التميز في خدمة العملاء والمراجعين ٠٨ ديسمبر - ١٢ ديسمبر ٢٠٢٤ اسطنبول ٣٦٠٠ $
مهارات الإتصال الإقناعى الفعال ٠٨ ديسمبر - ١٢ ديسمبر ٢٠٢٤ القاهرة ٢٨٠٠ $
التميز في خدمة العملاء وفقا للنموذج اليابانى ٠٨ ديسمبر - ١٢ ديسمبر ٢٠٢٤ اسطنبول ٣٦٠٠ $
المهارات الذاتية في التفكير التحليلي ( بين الفهم والتطبيق) ٠٨ ديسمبر - ١٢ ديسمبر ٢٠٢٤ الدوحة ٣٢٠٠ $
إدارة الخدمات والتعامل المتميز مع الشكاوى وتحقيق رضاء العملاء ٠٨ ديسمبر - ١٢ ديسمبر ٢٠٢٤ اسطنبول ٣٦٠٠ $

ماذا نريد..

يتوق مركز المثابرة للتدريب إلى أن يصبح متميز ورائد وقائد في تقديم الخدمات التدريبية وأن يكون مستمراً على تقديم الجودة العالية في المجالات التدريبية وأن يعمل جاهداً على الارتقاء بمستوى الأفراد، وأن يكون مركز المثابرة للتدريب والاستشارات نموذجا يحتذي به على المستوى المحلى والإقليمي والعالمي وأن يصبح من ضمن أكبر عشرة مراكز استشارات وتدريب في المنطقة العربية   قراءة المزيد

بيانات التواصل